تقدم السفير غانم صقر الغانم سفير دولة الكويت بالقاهرة بخالص التهاني إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لمصر .

وأشار السفير الغانم  الى الثقة الكبيرة التي أولاها المصريون لقيادته الرشيدة التي حققت لمصر الامن والاستقرار ووضعتها على مسار التنمية والنهوض ، مشيرا  للمكانة العالية التي يحظى بها الرئيس في قلوب أبناء الكويت .

وأكد الغانم  تطلعه الي مزيد من النمو والتعاون في العلاقات الاخوية الوثيقة والممتدة بين البلدين الشقيقين والتي تعد نموذجا للعلاقات بين الأشقاء  والي السعي المشترك نحو تعزيزها بما يتناسب مع طموحات قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين متمنيا لفخامته موفور الصحة والعافيه وللشعب المصري المزيد من التقدم والازدهار  والامن والامان .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي سفير الكويت سفير دولة الكويت

إقرأ أيضاً:

سفير الكويت لدى الأردن: الحراك الثقافي يعزز التواصل بين الشعوب

قال سفير الكويت لدى الأردن حمد المري اليوم الخميس إن الحراك الثقافي يعزز التواصل بين الشعوب والثقافات ويبرز المواهب الفنية العربية ويوصل رسائلها.

جاء ذلك في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أدلى به السفير المري عقب حضوره فعاليات ملتقى الرسم الدولي وملتقى النحت الدولى في موسمه الأول الذي نظمته رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته ال 38 بمشاركة الفنان التشكيلي الكويتي عبد العزيز التميمي وعدد من الفنانين التشكيليين العرب.

وذكر المري أن الفن هو القوة الناعمة التي لا يمكن تجاهلها وكل فنان بريشته وقلمه ويده يساهم بإيصال رسالة نيابة عن الآخرين للعالم.

وأعرب عن سعادته بمشاهدة أعمال الفنانيين العرب التي خصص ريعها لأهلنا في غزة وهذا يعبر عن وعي الفنانيين العرب وانتمائهم للقضايا العربية وعلى رأسها قضيتناالمركزية القضية الفلسطينية.

وثمن المري احتضان الجامعة الاردنية لهذا المحفل الثقافي مؤكدا أن الفن هو الأقوى تأثيرا لإيصال الرسائل والمعاني الإنسانية.

من جانبه قال الفنان الكويتي عبد العزيز التميمي في تصريح آخر لكونا «شاركت باسم دولة الكويت ب 3 لوحات فنية انهيت العمل عليها خلال ستة أيام ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته ال 38».

وذكر أن فكرة الملتقى تنطلق هذا العام من دعم مهرجان جرش الثقافي لأهالي قطاع غزة الذي يشهد عدوانا من الاحتلال الاسرائيلي اللاإنساني وجرائم إبادة جماعية تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ 7 اكتوبر الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • سماح حسن: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بتمكين المرأة المصرية
  • بلينكن يهنئ زعيم المعارضة الفنزويلية بحصوله على أغلبية الاصوات بانتخابات الرئاسة
  • سفير مصر يشارك في الاجتماع العام للرابطة الوطنية لمدن التراث العالمي المكسيكية
  • سفير هولندا يغادر المغرب: العلاقات بين البلدين عادت إلى مسارها الصحيح
  • سفير الكويت لدى الأردن: الحراك الثقافي يعزز التواصل بين الشعوب
  • السيسي يودع محمد بن زايد في ختام زيارته لمصر
  • وزير الإعلام يبحث تطوير العلاقات مع السفير التركي لدى المملكة
  • مصر والإمارات.. زيارة أخوية وعلاقات تاريخية متجددة بين القيادتين والشعبين الشقيقين (فيديو)
  • «اقتصادية حماة الوطن»: لقاءات الرئيس السيسي في العلمين الجديدة تدعم السياحة
  • تعيين السفير أحمد أبو زيد سفيرا لمصر لدى بلجيكا ولوكسمبورج والاتحاد الأوروبي