شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ تعرب عن تأييدها لمخرجات قمة دول جوار السودان، الصحوة – أعربت وزارة الخارجية عن تأييد سلطنة عُمان لمخرجات قمة دول جوار السودان التي انعقدت يوم أمس في العاصمة المصرية القاهرة، ودعوتها لأطراف .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ تعرب عن تأييدها لمخرجات قمة دول جوار السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ تعرب عن تأييدها لمخرجات قمة دول...

الصحوة – أعربت وزارة الخارجية عن تأييد سلطنة عُمان لمخرجات قمة دول جوار السودان التي انعقدت يوم أمس في العاصمة المصرية القاهرة، ودعوتها لأطراف النزاع في جمهورية السودان الشقيقة إلى الالتزام بوقف اطلاق النار وإنهاء الاقتتال حقنًا للدّماء وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية، وتأكيد الاحترام الكامل لسيادة السودان ووحدته وسلامة أراضيه وعدم التدخل في شؤونه الداخلية.

وعبرت الوزارة عن التقدير للجهود التي قادها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، في عقد القمة دعمًا للمساعي الرامية للتوصل إلى حل سلمي شامل ومستدام يلبي تطلعات الشعب السوداني الشقيق في الأمن والاستقرار والحفاظ على مكتسباته ومقدراته. 26 من ذي الحجة سنة 1444هـ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة قصيرة في بريد أماني الطويل

الإسلاميون مشغولون بالدفاع عن شعبهم و وطنهم في مواجهة الغزو الأجنبي الذي تتعرض له البلاد منذ أبريل الماضي و يخوضون المعارك و يقدمون التضحيات جنباً إلى جنب مع إخوانهم في القوات المسلحة و ليس لديهم وقت ليضيعوه في جلسات أنس و مسامرة في الفنادق لن يكون لها أي أثر على الأرض !!

الإسلاميون في السودان لا يحتاجون إلى نصائح أماني الطويل فالمراجعات جزء من منهجهم و أدبياتهم التنظيمية و لقد قاموا بها فعلاً على مر السنوات التي تلت سقوط نظام الإنقاذ الوطني و دونوها و سيقومون بنشرها بكل شفافية ليطلع عليها الشعب السوداني صاحب الحق و لن يكون ذلك قبل هزيمة المؤامرة و القضاء على التمرد الذي يمثل الأولوية القصوى لكل سوداني حر و شريف !!

و لتعلم أماني الطويل التي ظلت تتحدث دائماً بلسان (القحاتة) و تعبر عنهم أنه لن تستطيع قوة في الأرض داخل السودان أو خارجه أن تقصي الإسلاميين أو تبعدهم من ساحات العمل العام و السياسي !!
حاج ماجد سوار

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • من أطلق سموم رحيمة الشريف في جسد السودان؟
  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • «الدولة» يشكل لجنة خاصة لدراسة «آلية تنويع مصادر الدخل في سلطنة عُمان»
  • الحركة الإسلامية السودانية إلى أين؟!
  • انفصال الجنوب: كل في صغائره زعيم
  • لجنة خاصة لدراسة “آلية تنويع مصادر الدخل في سلطنة عمان “
  • راشد عبد الرحيم: مطار بورتسودان
  • الحرب السودانية ..حراك الخارج وعجز الداخل !
  • لأول مرة.. سلطنة عمان تستضيف أسبوع المناخ
  • رسالة قصيرة في بريد أماني الطويل