العلوم والتكنولوجيا، روسكوسموس تُجري اختبارات ناجحة لمحرك مطور سيستخدم في صاروخ أنغارا الفضائي الثقيل،صورة أرشيفية أجرت شركة إنرغوماش الروسية اختبارات تكنولوجية ناجحة لمحرك إر دي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روسكوسموس تُجري اختبارات ناجحة لمحرك مطور سيستخدم في صاروخ أنغارا الفضائي الثقيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روسكوسموس تُجري اختبارات ناجحة لمحرك مطور سيستخدم...

صورة أرشيفية

أجرت شركة "إنرغوماش" الروسية اختبارات تكنولوجية ناجحة لمحرك "إر دي – 191" المخصص لاستخدامه في أسرة صواريخ "أنغارا" الفضائية الروسية.

يذكر أن "إر دي – 191" هو محرك متعدد الأغراض يمكن استخدامه في المرحلتيْن الأولى والثانية لصاروخ "أنغارا" الفضائي، وسيحل محله لاحقا المحرك المطور الأقوى " إر دي 191 إم" الذي تم تصميمه خصيصا لصاروخ "أنغارا" الثقيل على أساس محرك "إر دي – 170" الذي استخدم في صاروخ "إينيرغيا" السوفيتي الفائق الثقل الذي تم إطلاقه مرتين فقط عامي 1987 و1988.

المصدر: تاس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی صاروخ

إقرأ أيضاً:

روسيا: الدمار في كييف سببه "صاروخ أوكراني"

اعتبرت روسيا أن الدمار الذي شهدته بنى تحتية في كييف، الإثنين، سببه "صاروخ أوكراني".

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن قواتها نفذت هجمات على أهداف بقطاع الصناعات العسكرية وقواعد جوية في أوكرانيا، التي أفاد مسؤولون فيها بمقتل ما لا يقل عن 29 شخصا وتضرر مستشفى للأطفال من جراء هجوم صاروخي كبير.

وقالت موسكو إن ضرباتها جاءت ردا على هجمات على روسيا.

وقال حاكم منطقة بيلغورود الروسية المتاخمة لأوكرانيا في وقت سابق، إن مدنيا لاقى حتفه وأصيب 3 آخرون بعد أن استهدفت قذائف أوكرانية إحدى القرى.

وقالت وزارة الدفاع الروسية: "هذا الصباح (الإثنين)، ردا على محاولات نظام كييف لتدمير منشآت الطاقة والاقتصاد الروسية، نفذت القوات المسلحة لروسيا هجوما كبيرا بأسلحة دقيقة بعيدة المدى على منشآت خاصة بالصناعات العسكرية الأوكرانية وقواعد جوية للقوات المسلحة الأوكرانية".

وأضافت: "ضربنا الأهداف المحددة بنجاح".

وقال الرئيس فولوديمير زيلينسكي إن القوات الروسية أطلقت أكثرمن 40 صاروخا استهدفت مدنا مختلفة، وألحقت أضرارا ببنى تحتية ومبان تجارية وسكنية في أعنف هجوم منذ أشهر.

وقالت وزارة الدفاع الروسية إن ما قالته كييف حول استهداف موسكو عمدا للبنى التحتية المدنية في الهجوم "ليس له أساس من الصحة".

وأضافت: "يؤكد عدد من الصور ومقاطع الفيديو المنشورة من كييف بشكل تام حقيقة أن الدمار الذي حدث نتج عن سقوط حطام صاروخ دفاع جوي أوكراني، أطلق من نظام صاروخي مضاد للطائرات داخل المدينة".

مقالات مشابهة

  • روسيا: صاروخ أوكراني دمر بنى تحتية في كييف
  • روسيا: الدمار في كييف سببه "صاروخ أوكراني"
  • التعليم تعلن مصروفات الصف الأول الثانوي للطلاب المتقدمين للالتحاق بمدارس المتفوقين
  • الفئات المسموح لها التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024
  • تفاصيل ونظام امتحانات القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا
  • «التعليم» تعلن مصروفات مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2024-2025
  • شروط التقديم لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM
  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق النداء الأول: "ابدأ مشروعك الخاص"
  • شروط التقديم في مبادرة «ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك»
  • الصين تؤكد استعدادها لتقديم حلول العلوم والتكنولوجيا النووية لعدد من الدول النامية