كرّم مجلس كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة حلوان، برئاسة الدكتور أسامة إمام، عددا من الأستاذة كونهم من الأربعين عالما الأكثر تأثيرًا في جامعة حلوان.

وكرّم "إمام" كل من: الدكتورة منال عبدالقادر عبدالفتاح، الأستاذة بقسم نظم المعلومات ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد حسن حجاج، الأستاذ بقسم علوم الحاسب، وأيمن محمد عزت، الأستاذ المساعد بقسم علوم الحاسب، وغادة أحمد عبد المنعم، الأستاذ المساعد بقسم علوم الحاسب.

 الدكتور أسامة إمام يكرم علماء كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بحلوان

وألقى إمام كلمة قال فيها: "من دواعي شرفي وسروري استقبال وصول سيادتكم لهذه المكانة العلمية الفريدة"، مقدما الشكر للكل الزملاء والزميلات، مشيًا بوجود أربعة علماء من اصل الأربعين عالم المؤثرين علميًا بكل قطاع الذين تم تكريمهم بجامعة حلوان التي تتكون من 23 كلية هو انجاز غير مسبوق للكلية وحث المجلس كل الزملاء على أهمية النشر الدولي لرفعة جامعة حلوان. 

وشدد على أن أهم ما يميز الجامعات هو مستوى وقيمة علمائها وتأثيرهم في البحث العلمي الذى ينعكس بشكل مباشر على جوهر العملية التعليمية.

 الدكتور أسامة إمام يكرم علماء كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بحلوان

كما تم تقديم شهادة تقدير من الكلية للأستاذة المكرمين وأشاد المجلس بكون الأستاذة الدكتورة منال عبد القادر عبد الفتاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، هي الوكيل الوحيد الذي تم تكريمه من العلماء المميزين بالجامعة مما يؤكد أن العمل الإداري لا يتعارض مع التفوق العلمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور أسامة إمام أخبار مصر جامعة حلوان وزارة التعليم العالي

إقرأ أيضاً:

مركز اللغات بآداب حلوان يعلن عن دورة جديدة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مركز اللغات للأغراض المتخصصة، بكلية الآداب جامعة حلوان، عن بدء دورة اللغة العربية في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي. 
تأتي هذه الدورة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتورة مها حسني عميد الكلية، وبإشراف الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب، والدكتور شادي الكردي مدير المركز.

وأوضح الدكتور شادي الكردي، أن هذه الدورة تأتي في إطار حرص الجامعة على إعداد خريجين مؤهلين وقادرين على مواكبة متطلبات سوق العمل، وأضاف أن المركز يولي اهتماماً كبيراً بتقديم مثل هذه الدورات التدريبية التي تساهم في صقل مواهب الطلاب وتشكيل وعيهم في مجالات متنوعة.
وسيقوم بالتدريس في الدورة أ.م.د / محمد الكيلاني، وستبدأ يوم الأحد الموافق 7/7/2024 الساعة 10 صباحاً في معمل (1) بمركز اللغات في كلية الآداب بالدور الأرضي.

ودعا المركز جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بالدورة للمبادرة بالتسجيل وحجز أماكنهم.

مقالات مشابهة

  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية العلوم جامعة حلوان
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية التمريض جامعة حلوان
  • تنسيق الجامعات 2024| معلومات مهمة عن كلية التمريض جامعة حلوان.. تعرف عليها
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على كلية الصيدلة جامعة حلوان
  • حاسبات الأقصر تنظم فعاليات "قمة الابتكار الرقمي.. نحو بيئة تكنولوجية مستدامة"
  • عميد حاسبات الأقصر: نسعى لتعريف الطلاب بأحدث الفرص الرقمية للتوظيف وريادة الأعمال
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم عميد كلية الفنون التطبيقية السابق
  • مركز اللغات بآداب حلوان يعلن عن دورة جديدة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الصيدلة جامعة حلوان
  • رئيس جامعة الأقصر يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الطب