ينظم قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، حفلا فنيا لإعلان أسماء الفائزين بمسابقة «أنا المصري» للأغنية الوطنية للشباب في نسختها السادسة، يوم الاثنين المقبل على المسرح القومي.

الاهتمام بالمواهب الشبابية

وأكد المخرج خالد جلال أن وزارة الثقافة تضع نصب أعينها الاهتمام بالمواهب الشبابية في مختلف المجالات، وتأتي مسابقة أنا المصري للأغنية الوطنية للشباب، التي ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافي، لتسهم في حرص وزارة الثقافة على اكتشاف المبدعين والعمل على صقل مواهبهم.

ومن المقرر أن يشهد الحفل تكريم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة، وهم: الدكتورة نسرين رشدي، الموسيقار عمرو مصطفى، الشاعر أيمن بهجت قمر، الفنانة ريهام عبد الحكيم، الفنان محمد الحلو، الدكتورة هويدا حرك.

النسخة السادسة للمسابقة للأغاني الفائزة

ويتضمن برنامج الحفل تقديم الفائزين فى النسخة السادسة للمسابقة للأغاني الفائزة، وأيضا يشارك مجموعة من الفائزين في المسابقة عبر الدورات الماضية بغناء مجموعة من أشهر الأغانى الوطنية لكبار نجوم الطرب في مصر، بمصاحبة أوركسترا موسيقي بقيادة المايسترو محمد عثمان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنا المصرى أيمن بهجت قمر الأغانى الوطنية الإنتاج الثقافى الفنان محمد الحلو المخرج خالد جلال المسرح القومي المواهب الشبابية أسماء الفائزين أشهر

إقرأ أيضاً:

مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة منسوبيها للمشاركة في مسابقة "الداتاثون التربوي الخليجي" في دورتها الثانية للعام 2024م.
وتهدف إلى تحويل الإنتاج الفكري إلى مشروعات ونماذج عمل تطبيقية, من خلال إشراك المؤسسات التعليمية ومنسوبيها والمهتمين في الدول الأعضاء من المعلمين والمعلمات والباحثين والمؤسسات المهتمة بالتربية والتعليم.تحقيق أعلى استفادة ممكنة من الإنتاج الفكريوتسعى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة إلى تحقيق أعلى استفادة ممكنة من الإنتاج الفكري لمكتب التربية العربي لدول الخليج.
أخبار متعلقة 47 مئوية.. الأحساء والدمام الأعلى حرارة في المملكةالقبض على 5 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 227 كيلوجراماً من القات

#تعليم_مكة المكرمة يدعو للمشاركة في #مسابقة :"الداتاثون التربوي الخليجي" في دورتها الثانية للعام 2024م.والتي تهدف إلى تحويل الإنتاج الفكري إلى مشروعات ونماذج عمل تطبيقية. pic.twitter.com/Hiwdv3T1Vn— إدارة تعليم مكة (@MOE_MHC) June 30, 2024
هذا بالإضافة إلى تعزيز جانب البحث والابتكار والإسهام في إنتاج أشكال جديدة من المعرفة.
وكذلك توفير الإنتاج المعرفي للمكتب بأكثر من شكل؛ لتغطية تفضيلات الجمهور المستهدف.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجوائز مسابقة «القومي للترجمة»
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024
  • مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان العلمين اليوم
  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • أشهر الأغانى الوطنية فى احتفال "الإنتاج الثقافى" بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل
  • ما إنجازات ثورة 30 يونيو في القطاع الثقافي؟
  • «الإنتاج الثقافي» يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بساحة الهناجر غدا