وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي توقيع مذكرة تفاهم مع جامعة ٦ أكتوبر؛ تهدف إلى تحقيق العديد من الأهداف المرجوة للتعاون المشترك.


أكد وزير الشباب والرياضة الحرص على التعاون مع مختلف المؤسسات المعنية على جميع المستويات والأصعدة، لتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج والفعاليات الشبابية والرياضية للشباب.


وأشار الوزير إلي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى فى تنفيذ مختلف البرامج والأنشطة بالجامعات والمعاهد المصرية، تماشيًا مع الجمهورية الجديدة التى أرساها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.


تهدف مذكرة التفاهم إلي إقامة تعاون مشترك في مجال التدريب المهني للشباب، إقامة الندوات العلمية ذات الصلة المباشرة بمشاكل الشباب والمجتمع، إقامة الندوات العلمية ذات الصلة المباشرة بمشاكل الشباب والمجتمع، وتعاون مشترك للتدريب على القياسات الخاصة بعلاج السمنة والنحافة وتشوه القوام.


كذا، إمكانية تسهيل دخول أخصائي العلاج الطبيعي وأطباء العظام الى الأندية الرياضية للتوعية أو لعلاج المصابين، تقديم البرامج التعليمية على مستوى مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا في المجالات العلمية المختلفة، إمداد سوق العمل بحاجته من الكفاءات المتخصصة في المجالات العلمية المختلفة من خلال ملتقيات التوظيف، وتشجيع التدريب التنفيذي وتقديم باقة من الدورات التدريبية المركزة والمكثفة للشباب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مذكرة تفاهم جامعة ٦ أكتوبر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، سعى الوزارة لجعل مصر مركزا لاستضافة الأحداث العالمية، مبينا أن الوزارة تسعى جاهدة لتحقيق التطوير الإنشائي والاستثماري والعمل في ظل منظومة اقتصادية كبيرة.

وقال الوزير - في تصريح متلفز اليوم الأربعاء - إن وزارة الشباب والرياضة من الوزارات المحورية التي وضعت من البداية خطة ومنهج ارتبط برؤية مصر 2030.

وأشار إلى أن أهم أولويات الوزارة، تتمثل في إكمال بناء الإنسان والرؤية المتكاملة للشخصية البدينة والنفسية والعقلية والاجتماعية، وربطها بالمشكلات الموجودة فيما يتعلق بالجزء التمكيني والتعليمي والجانب الاقتصادي للشباب المصريين.

ونوه إلى أنه تم تطوير ما يزيد عن 5 آلاف مركز شباب ليصبح مركز مجتمعي للتعامل مع الأسرة والقطاعات السنية المختلفة وكذلك الجوانب التثقيفية والتعليمية والصحية، مشددا على أن الوزارة تسعى دائما لتحقيق التفاعل بين الكيانات الشبابية والمجتمع.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • ننشر إتفاقيات التعاون بين جامعة المنصورة والمؤسسات البحثية والهيئات المحلية والدولية
  • للمؤهلات العليا.. الشباب والرياضة توفر وظائف خالية «الشروط وكيفية التقديم»
  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومصنع "كيم تك" للأجهزة العلمية
  • بروتوكول تعاون بين جامعة الإسكندرية ونقابة المحامين لخدمة طلاب القانون والباحثين
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • وفد مصر يشارك في الاجتماع الإقليمي رفيع المستوي لانتقال الشباب من التعلم للعمل بالعاصمة التونسية