شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مدينة الصدر تحتضن ماراثون الدراجات الهوائية للنساء والأطفال كيف تفاعل الأهالي؟ صور، السومرية نيوز – محلياتتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لماراثون الدراجات الهوائية للنساء والأطفال والذي يقام للمرة الأولى في مدينة الصدر .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدينة الصدر تحتضن ماراثون الدراجات الهوائية للنساء والأطفال.

. كيف تفاعل الأهالي؟ (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدينة الصدر تحتضن ماراثون الدراجات الهوائية للنساء...
السومرية نيوز – محلياتتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لماراثون الدراجات الهوائية للنساء والأطفال والذي يقام للمرة الأولى في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد. واظهرت صوراً حصلت عليها السومرية نيوز، جانباً من أجواء ماراثون الدراجات الهوائية في شوارع مدينة الصدر بمشاركة النساء والأطفال. وقال آخر، "أين تريدون أن تصلوا بالبلد!.. كل هذه أوامر السفارات هل تحسبون الثقافة بالدراجات؟". من جهتها، قالت المديرة القائمة على الماراثون سعاد حسن الجوهري، إن "الغاية من ماراثون الدراجات الهوائية، هو نشر ثقافة الدراجة الهوائية النسوية؛ كونها وسيلة اقتصادية ورياضية".

وأشارت الى أن "أهالي مدينة الصدر رحبوا بنا بكل ود، وتفاجأنا بالإعمار والازدهار الحاصل في شوارعها".

وأيد بعض أهالي مدينة الصدر فكرة الماراثون، إذ علق احدهم قائلا: "حلو وروعة وياريت تتكرر هذه الفعاليات الجميلة وتتنوع ببرامج عديدة، اتمنى لكم كل التوفيق"، مضيفا "ياريت لو تصير يوم الجمعة حتى نكدر نحضر".

وكتب مواطن اخر: "كل التوفيق لمدينتي العزيزة دائما احب ان أرى مدينتي بخير". يشار إلى أن الماراثون انطلق من ساحة 55 إلى شارع الفلاح، مروراً بشوارع المدينةـ، بمشاركة مجموعة من النساء والأطفال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

المجسرات لا تنهي الازمة.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات

السومرية نيوز – محليات

طرحت عضو مجلس النواب مهدية اللامي، اليوم السبت، عدة حلول لإنهاء مشكلة الازدحامات في بغداد والمحافظات، فيما اشارت الى ان المجسرات "لا تعتبر الحل الأمثل لإنهائها".
وقالت اللامي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "انشاء المجسرات ليس الحل الجذري لحل الاختناقات المرورية، سواء كان في بغداد او في المحافظات، انما هو محور من محاور حل المشكلة"، مبينة ان "العراق بحاجة الى بدائل أخرى إضافة الى المجسرات، منها توسعة الطرق وانشاء المترو والقطار المعلق، للحد من الاختناقات المرورية".

وأضافت اللامي، أن "الطرق الحلقية تعتبر الحل الأمثل لإنهاء مشكلة الاختناقات"، مشيرة الى ان "مجلس الوزراء وامانة بغداد لديهما توجها لإنشاء هذه الطرق من خلال وضع التصاميم الأساسية تمهيدا للمباشرة بها".

مقالات مشابهة

  • 4 فوائد مهمة لصحة الجسم عند ركوب الدراجة الهوائية لمدة 10 دقائق يوميا
  • الدفاع المدني ينقذ سوق الحسينية الثاني من حريق ضخم (صور)
  • اتلاف أكثر 1258 مخلفا حربيا في بادية النجف
  • المجسرات لا تنهي الازمة.. نائبة تطرح عدة حلول لإنهاء الازدحامات
  • تعرف على أسعار صرف الدولار في الأسواق العراقية
  • القبض على أجانب يخطفون أجانب في بغداد
  • 40 خطاً بضمنها 6 مهمة.. أبرز واجهات الخطوط الجوية العراقية
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 149
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد