أعرب المخرج عمرو سلامة عن سعادته بالدورة الاستثنائية السادسة لمهرجان الجونة السينمائي التي أقيمت تحت شعار من أجل الإنسانية، موجها شكره للقائمين على المهرجان، وكذلك صناع فيلم 60 جنيه.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلق عليها: «شكرًا لمهرجان الجونة على هذه الرحلة، وعلى الحفاوة، وهذا المجهود الجبار، الذي أنتج أفضل دورة له إلى الآن، وشكرًا لرفقاء الرحلة وطاقم عمل فيلم 60 جنيه».

تفاصيل فيلم 60 جنية

فيلم 60 جنيه مأخوذ من أغنية لمؤدي الراب «زياد ظاظا» والتي تحمل نفس الاسم، حيث قام المخرج عمرو سلامة بتحويل العمل الموسيقى لعمل سينمائي بشكل يجذب نظر المشاهد له ويتفاعل معه ويتأثر به عاطفيًا وفكريًا.

فيلم 60 جنيه من بطولة زياد ظاظا، وتعتبر هذه أولى تجاربه السينمائية، وطارق الدويري، حمزة دياب، روحية سالم، وتصوير أحمد بيومي فؤاد، ومونتاج أحمد حافظ، وهو من إنتاج شركتي بيتروت ريكوردز لـ عمر جودت، وسينراما فيلمز لـ عمر الصافي.

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، احتفل المخرج عمرو سلامة مؤخرا بآخر أعماله وهو فيلم «شماريخ»، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، أمينة خليل، محمد ثروت، سالي حماد، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وضيوف شرف، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، ومن المقرر طرح بدور العرض في شهر ديسمبر المقبل.

اقرأ أيضاًبعد عرض فيلم 60 جنيه.. أول تعليق من المخرج عمرو سلامة «صورة»

عمرو سلامة يروج لـ«ستين جنية» قبل عرضه في مهرجان الجونة السينمائي (صورة)

عمرو سلامة يكشف عن سبب تأجيل فيلم «شماريخ»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخراج عمرو سلامة المخرج عمرو سلامة عمرو سلامة عمرو سلامة 2023 عمرو سلامه المخرج عمرو سلامة فیلم 60 جنیه

إقرأ أيضاً:

بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ  المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان العلمين الجديدة، بحضور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعدد من قيادات الشركة ومنهم: حسام صالح، جمال صلاح،،  زياد ناجي، والإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان، والفنان أحمد أمين رئيس مهرجان نبتة للأطفال. 
الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة وإليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • حفل ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم 13 يوليو المقبل
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي