شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الخارجية اللبنانية اجتماع مع اليونيفيل بحث في سبل تطبيق ولايتها ومعالجة الثغرات الميدانية، AFP .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخارجية اللبنانية: اجتماع مع "اليونيفيل" بحث في سبل تطبيق ولايتها ومعالجة الثغرات الميدانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخارجية اللبنانية: اجتماع مع "اليونيفيل" بحث في سبل...

AFP

أعلنت وزارة الخارجية اللبنانية عقد اجتماع لفريق العمل المشترك بين السلطات اللبنانية والأمم المتحدة ممثلة باليونيفيل" تم خلاله بحث سبل تطبيق ولايتها ومعالجة الثغرات الميدانية.

وقالت الخارجية في بيان إنه "في إطار الحوار والتنسيق والتعاون القائم بين السلطات اللبنانية والأمم المتحدة ممثلة باليونيفيل عقد الاجتماع الأول لفريق العمل المشترك من الطرفين في السرايا الحكومية، بحضور ممثلين عن رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الخارجية والمغتربين وقيادة الجيش اللبناني، بالإضافة إلى ممثلين عن قيادة اليونيفيل".

وقد هدف الاجتماع إلى "بحث أفضل السبل لتطبيق ولاية اليونيفيل في لبنان، ومعالجة الثغرات الميدانية. وتمّ الاتفاق على أن يُصار إلى عقد الاجتماعات المقبلة بشكل دوري، لتعزيز الشراكة البناءة والمستدامة بين الجانبين، والحفاظ على الاستقرار في جنوب لبنان والمنطقة".

المصدر: "الأخبار"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخارجیة اللبنانیة اجتماع مع

إقرأ أيضاً:

اليونيفيل: قواتنا بجنوب لبنان في مواقعها

5 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في جنوب لبنان (يونيفيل) أن قواتها لا تزال في مواقعها رغم تلقيها قبل نحو أسبوع طلباً من الكيان الصهيوني بإعادة نقل بعضها، قبيل بدئها عملياتها البرية المحدودة.

وقالت اليونيفيل: إن “الجيش الصهيوني أبلغها في 30 أيلول عزمه شنّ عمليات برية محدودة في لبنان، وطلب منها نقل بعض مواقعها”، مؤكدة في الوقت ذاته “لا يزال جنود حفظ السلام في جميع المواقع”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • هل أخلت اليونيفيل مواقعها جنوب لبنان؟
  • اليونيفيل: قواتنا بجنوب لبنان في مواقعها
  • اليوم.. الحوار الوطني يعقد اجتماعًا لمناقشة قضايا الأمن القومي والسياسة الخارجية
  • وزير الخارجية الإيراني يصل العاصمة اللبنانية بيروت
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت
  • وزير الخارجية والهجرة يجري اتصالاً هاتفيًا مع رئيس الحكومة اللبنانية
  • وزير الخارجية لرئيس الحكومة اللبنانية: الرئيس السيسي وجه بكل الدعم المناسب لإغاثة الشعب الشقيق
  • الخارجية اللبنانية: نصر الله وافق على الهدنة المؤقتة قبل اغتياله
  • تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدًا من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة في مستهل جولتهم الميدانية بالعاصمة الإدارية