وقال الجيش الإسرائيلي في بيان صحفي إنه "خلال اليوم الماضي، قصفت طائرات الجيش الإسرائيلي حوالي 230 هدفًا إرهابيًا في قطاع غزة".

اعلان

أظهر فيديو نشره الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس جنودا وسط ما وصفه المقطع بوجود "أسلحة موجودة في مدرسة بجباليا" بقطاع غزة.

وأكدت وكالات الانباء أنه لا يمكن التحقق من صحة الفيديو، خاصة عندما يتعلق بالأسلحة الموجودة في المدرسة.

شاهد: توغل إسرائيلي بري في غزة والمدفعية تستهدف مدرسة في جباليا إسرائيل تقول إنها اكتشفت النفق العملاق في غزة.. وسقوط عشرات القتلى في قصف عنيف على جبالياتستمر التغطية| الجيش الإسرائيلي يقصف منازل في جباليا والشجاعية ويوقع عشرات القتلى من النازحين

وأدت العمليات العسكرية الإسرائيلية إلى تدمير جزء كبير من شمال غزة، وأدت إلى مقتل ما يقرب من 20 ألف فلسطيني، ونزوح نحو 1.9 مليون شخص أي خروج حوالي 85٪ من السكان من منازلهم.

كما أدى الدمار واسع النطاق والعدد الكبير من القتلى المدنيين إلى تزايد الدعوات الدولية لوقف إطلاق النار.

وقد أبدى مقاتلو حماس مقاومة شرسة في الآونة الأخيرة ضد القوات البرية الإسرائيلية، ويبدو أن قواتها لا تزال سليمة إلى حد كبير في جنوب غزة كما تواصل إطلاق الصواريخ على إسرائيل كل يوم.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية تقرير: 25 ألف طفل فلسطيني فقد أحد والديه على الأقل في غزة شاهد: أطفال غزة لا يعرفون السكينة.. صدمة وانهيار إثر غارة إسرائيلية هزت رفح اليونيسف: غزة أخطر مكان في العالم للأطفال مخيم جباليا إسرائيل قطاع غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلانالاكثر قراءة شاهد: دخلوا إلى الكابيتول في جولة رسمية لكنهم فاجأوا الجميع بلافتات تندد بالحرب على غزة لحظة بلحظة| 20 ألف قتيل فلسطيني منذ بدء الحرب.. مجلس الأمن يؤجل التصويت على وقف الحرب في غزة بعد نشره فيديو عن غزة..النيابة الفرنسية تطالب بسجن الجزائري عطال 10 أشهر ودفع غرامة 45 ألف يورو السياسة الأوروبية. "اتفاق تاريخي".. أوروبا تصلح نظام الهجرة بعد سنوات من النقاشات شاهد: القوات الإسرائيلية تطوّق المنطقة التي أطلقت فيها النار على سائق فلسطيني في الضفة الغربية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية حية: مفاوضات من أجل هدنة وإسرائيل تواصل قصف غزة يعرض الآن Next عاجل. الشركة المروّجة لدوري السوبر الأوروبي تعلن عن خطة لإطلاق مسابقة من "64 ناديا" يعرض الآن Next في وداع والده القتيل.. طفل من غزة يبكي وينتحب :"يا بابا لماذا ذهبت وتركتنا" يعرض الآن Next 19 سجاّناً عذبوه حتى الموت.. هذا ما حدث في زنزانة الأسير الفلسطيني ثائر أبو عصب يعرض الآن Next من الأردن.. ماكرون يعلن التزام فرنسا بمكافحة الإرهاب

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة الشرق الأوسط فرنسا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل قطاع غزة كرة القدم ضحايا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة الشرق الأوسط فرنسا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: مخيم جباليا إسرائيل قطاع غزة فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط فرنسا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قصف قتل قطاع غزة كرة القدم ضحايا إسرائيل غزة الشرق الأوسط فرنسا حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الجیش الإسرائیلی یعرض الآن Next قطاع غزة فی غزة

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو لأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكي حال سيرها بالمنصورة

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" يظهر خلاله عدد من الأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكى حال سيرها بمدينة المنصورة مما يعرض حياتهم للخطر.

 

ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله عدد من الأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكى حال سيرها بمدينة المنصورة بالدقهلية، مما يعرض حياتهم للخطر.
 

وبالفحص تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (مقيم بدائرة مركز شرطة طلخا)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأن الأطفال الظاهرين بمقطع الفيديو أنجاله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال السيارة وقائدها.

مقالات مشابهة

  • محلل فلسطيني: إسرائيل تعمل بشكل ممنهج لإطالة زمن الحرب على غزة (فيديو)
  • الصفدي يؤكد خطورة عدم حل القضية الفلسطينية على الإقليم والدول الغربية (فيديو)
  • حرب غزة في يومها الـ 273: الجيش الإسرائيلي يوسع عملياته في رفح واستئناف المفاوضات في الدوحة
  • الجيش الأوكراني ينسحب من مواقعه مع اقتراب الثوات الروسية من الاستيلاء على بلدة ذات أهمية استراتيجية
  • شاهد: شمال إسرائيل مشتعل مستعر وحرائق واسعة في الجولان بعد إطلاق حزب الله 200 صاروخ
  • عن عمليات إسرائيل في الجنوب.. بيان يكشف ماذا استهدفت اليوم
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو لأطفال يخرجون من نوافذ سيارة ملاكي حال سيرها بالمنصورة
  • عمليات قتالية تحت وفوق الأرض في مناطق متفرقة من غزة
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تقريرًا موجزًا عن هجمات حزب الله ويرد بالصواريخ
  • الجيش الإسرائيلي ينشر ملخص هجمات حزب الله.. ويرد بالصواريخ