أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا اليوم /الخميس/ أولى فعاليات مشروع القوافل التعليمية المجانية لطلاب الشهادات العامة بالمرحلتين الثانوية والإعدادية بإدارات شباب "ملوي وديرمواس"، وذلك تحت شعار "الجمهورية الجديدة العلم والعمل".


وذكرت المديرية - في بيان اليوم - أن هذه القوافل تستمر لمدة 3 أيام، حيث تنفذها وزارة الشباب والرياضة للعام الـ11 على التوالي بالتعاون مع وزارتي التربية والتعليم والتنمية المحلية ووحدة "تصدوا معنا"؛ لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية عبر مواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية.

 


وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا مندى عكاشة إن هناك لجنة مشكلة تتابع هذه القوافل بالتنسيق مع الجهات الشريكة، مثمنًا المشاركة الكثيفة والتي وصلت لـ2000 طالب وطالبة بمركزي ملوي وديرمواس باليوم الأول من الشهادة الإعدادية.


وعلى صعيد آخر، قال وكيل وزارة التموين بالمنيا الدكتور محمود يوسف إنه تم ضبط 130 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية؛ لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأوضح أن المخالفات المضبوطة منها 110 مخالفات بالمخابز البلدية لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات أو نقص وزن الرغيف أو توقف عن الإنتاج و20 مخالفة بالأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار أو الغش التجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم

كشفت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة مايكروسوفت ومؤسسة كير مصر من خلال مبادرة توظيف مصر، عن اليوم التوظيفي المفتوح لشركة «رابت مارتا» والتي تحتاج إلى عدد من الموظفين في مجال تحضير الطلبات.

متطلبات الوظيفة

يتطلب القبول بتلك الوظائف أن يكون المتقدم متوفرا فيه الشروط التالية:

- الحصول على مؤهل عالٍ.

- موقف واضح من التجنيد.

- أن يكون لديه خبرة في مجال المخازن والسوبر ماركت.

التقديم على الوظائف

يمكنك التقديم على الوظائف المتاحة عن طريق ملء الاستمارة من هنــــــــا، ثم الذهاب مباشرة إلى فرع الشركة في 27 شارع 10 ميدان المحطة، المعادي بالقرب من محطة مترو المعادي، وذلك غدا الاثنين ابتداء من الواحدة ظهرا وحتى الرابعة مساء.

ويمكنك الحصول على المزيد من الوظائف من خلال الدخول إلى موقع توظيف مصر، كما تعلن وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية الكثير من الوظائف الشاغرة بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • «الشباب والرياضة» تعلن وظائف شاغرة لكل المؤهلات.. 3 شروط للتقديم
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • اليوم.. فتح باب التقديم للمدرسة الفنية للتمريض بالمنيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا