اختتمت بطولة كرة القدم بكليات جامعة حلوان التي نظمتها إدارة رعاية الشباب بجامعة حلوان، بحضور الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، الدكتور حسام رفاعى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

معرض خيري للملابس بأسعار رمزية في جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان يؤكد الالتزام بدعم الأنشطة الطلابية

وفاز بالمركز الأول في البطولة فريق كلية التجارة وإدارة الأعمال، بينما حصل فريق كلية التربية الرياضية على المركز الثاني، فيما احتل فريق كلية الخدمة الاجتماعية المركز الثالث.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أهمية مثل هذه الأنشطة في تعزيز قدرات الشباب وصقل مواهبهم في مختلف المجالات، كما حثهم على تشكيل فريق يمثل الجامعة في المنافسات الرياضية المحلية والدولية.
وقال رئيس جامعة حلوان: "إننا نقدم كافة الدعم لطلاب الأنشطة  لذا ضاعفنا مكافآت الفوز لتشجيع الطلاب وجذب الموهوبين". 

ونظمت البطولة الإدارة العامة لرعاية الشباب في جامعة حلوان بإشراف هشام رفعت، قائم بعمل امين عام الجامعة، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وأيمن عبد العزيز مدير الإدارة.

جامعة حلوان تحصد 14 ميدالية في بطولة الجامعات لألعاب القوى

شاركت جامعة حلوان في بطولة الجامعات "الشهيد الرفاعي" لألعاب القوى التي أقيمت في الجامعة الأمريكية، وحصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية برصيد 10 ميداليات ذهبية و3 فضية وبرونزية واحدة.

وجاءت مشاركة جامعة حلوان بدعم ورعاية من الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وفاز الطالب حسام سلامة عبد الحافظ بالمركز الأول في مسابقتي الوثب الطويل والثلاثي، فيما فاز الطالب يوسف بدوي سيد بالمركز الأول في سباق 110 متر حواجز.

كما فاز الطالب إبراهيم محيى إبراهيم بالمركز الأول في سباقي 400 متر و800 متر جري، والطالب عمرو هاني سليمان المركز الأول في سباق 200 متر.

وفي المسابقات الأخرى، فاز الطالب أسامة حسين أحمد بالمركز الأول في سباق 10 آلاف متر، والطالب باسل محمد أحمد بالمركز الأول في مسابقة اطاحة مطرقة، والطالب أحمد سامح محمد بالمركز الأول في رمي الرمح.

كما حصل فريق التتابع 4×100 متر المكون من الطلاب يوسف علاء الدين ويوسف وائل كمال وإبراهيم محيى إبراهيم وعمرو هاني سليمان على المركز الأول.

بينما حصل الطالب يوسف حسام الدين عبد الحميد مركز تالت وثب طويل، والطالب مصطفى سيد سيد حصل على المركز الثالث فى مسابقة ١١٠ متر حواجز.

أما على مستوى الطالبات، فحصلت الطالبة إيتن أحمد يحيى على المركز الثاني في مسابقة الوثب العالي، والطالبة جين محمد إبراهيم محمد على المركز الثاني مكرر في مسابقة الوثب العالي، والطالبة منة الله سيد على المركز الثاني في مسابقة دفع الجلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان كرة القدم بطولة كرة القدم رعاية الشباب السيد قنديل على المرکز الثانی بالمرکز الأول فی المرکز الأول فی رئیس الجامعة جامعة حلوان فی مسابقة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية

أشاد الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية بنين بالقاهرة وفق أحدث التقنيات الحديثة.

جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي "استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة" بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومعهد علوم البحار والمصايد

وأوضح رئيس الجامعة خلال افتتاحه أعمال التطوير والتجديد بكلية التربية بنين بالقاهرة (قاعة مناقشات- مدرج محاضرات) بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، والدكتور رمضان الصاوي، نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والأستاذ محمد عبد الخالق، أمين عام الجامعة؛ أن أعمال التطوير والتجديد تعكس وعي إدارة الكلية برئاسة الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، والدكتور جمال الهواري، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عطية السيد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، كما يعكس أيضًا اهتمامها بالمبنى والمعنى جنبًا إلى جنب.

وثمن رئيس الجامعة أعمال التطوير والتجديد التي تتم بالجهود الذاتية، إضافة إلى حصول عديد من أقسام كلية التربية على شهادة الاعتماد البرامج من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية

وأوضح الدكتور خالد عرفان، عميد الكلية، أن أعمال التطوير داخل الكلية تتم وفق الرؤية التطويرية التي تم وضعها تنفيذًا لاهداف التنمية المستدامة وتحقيقا لرؤية مصر 2030م، مشيرًا إلى أن هناك أعمالَ تعلية تشهدها الكلية الآن والعمل فيها يجري على قدم وساق، بجانب ذلك تهدف الكلية إلى الوصول إلى أن تكون في مصاف الكليات الصديقة للبيئة، والتي تدار إلكترونيًّا بشكل متكامل، لافتًا إلى أن اعمال التطوير التكنولوجي الذي تشهده الكلية تقوم على جهود أبناء الكلية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين والعمال، مشيرًا إلى أننا بصدد تغطية الكلية تغطية شاملة بالخلايا الشمسية وإضاءتها بالكامل عن طريق الطاقة الشمسية.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو بتعيينه وزيرا للثقافة: كفاءة وطنية مميزة
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • رئيس جامعة حلوان يوجه بسرعة إعلان نتائج الطلاب وتطوير الكتاب الإلكتروني
  • رئيس جامعة حلوان يوجه عميدي الكليات بالانتهاء من إعلان النتائج في أقرب وقت
  • رئيس جامعة دمياط يتابع التصحيح الإلكتروني في «الطب البشري» و«التمريض»
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي