تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال إختبار أحمال لمحور الفريق كمال عامر بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى "محور المنيب" القوس الغربى "تحديدًا المنطقة المحصورة بين شارع الأهرام ومحطة مترو فيصل " مما يستلزم غلق كلى لمحور الفريق كمال عامر بالإتجاه القادم من الطريق الدائرى "محور المنيب" إتجاه الطريق الطريق الدائرى" القوس الغربى.

. على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (يومان)  على النحو التالى:-
يوم الجمعة الموافق 22/الجارى إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 6 صباحًا.
 

يوم السبت الموافق 23/ الجارى إبتداء من الساعة 1 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.
 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة مرور الجيزة صباح ا

إقرأ أيضاً:

تنفيذ مبادرة مجتمعية بمجال الطرق في مديرية المنصورية بالحديدة

دشنت بمديرية المنصورية في محافظة الحديدة، مبادرة مجتمعية لردم طريق يربط بين عدد من القرى بطول اثنين كيلو متر بقيمة ستة ملايين ريال.

تستهدف المبادرة، بمشاركة عدد من الآليات والمعدات، ردم الطريق الرابط بين قرى الحبيل والجرب والسولة والمحلة، ورفع كافة العوائق والأتربة والصخور وتوسعة وتسوية الطريق، لتسهيل حركة السير.

وأوضح مدير المديرية عامر علي، أن تنفيذ المشروع يأتي في إطار ترجمة توجيهات القيادة الثورية ومساندة الدولة لتوفير الخدمات للمواطنين بمشاركة مجتمعية في ظل ما تمر به البلاد.

وأشاد بتفاعل أبناء المجتمع وحرصهم واستجابتهم لتوفير الدعم والمساهمة لإنجاح مشاريع المبادرات الذاتية التي تمثل بارقة أمل لمواجهة التحديات والتداعيات الناتجة عن الأزمة الاقتصادية التي فرضها العدوان والحصار.

من جانبه اعتبر مدير مكتب المبادرات المجتمعية في المديرية عبدالكريم قنطار، تنفيذ مبادرة ردم الطريق الذي يستفيد منه آلاف المواطنين في قرى الحبيل والجرب والسولة والمحلة، أنموذجاً حقيقياً للتنمية الخدمية.

ولفت الى ما تمثله مشاريع المبادرات في ظل ظروف البلاد الراهنة، من أهمية من خلال تحفيز الدور المجتمعي وعدم انتظار المساعدات من المنظمات وتخفيف العبء على الدولة في توفير الاحتياجات الخدمية بالشراكة مع المجتمع.

مقالات مشابهة

  • 18 صورة ترصد أعمال رصف طريق 6 أكتوبر في أبو النمرس بالجيزة
  • محافظ القاهرة يتفقد أعمال التطوير بالمنطقة المحيطة لمحور طريق حسين كامل سليم بألماظة
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024
  • انتخابات فرنسا التشريعية.. إقبال كبير ومحاولات لقطع الطريق على اليمين المتطرف
  • تنفيذ مبادرة مجتمعية بمجال الطرق في مديرية المنصورية بالحديدة
  • تحويل الدعم ونظام الثانوية.. الحوار الوطني يضع جدول أعمال جلساته السبت القادم
  • عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • وزير الري: حصر الممتلكات لتحديد التعويضات العادلة للمواطنين في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • بعد غلق المحلات 10 مساءً.. الحكومة تحسم الجدل بشأن إلغاء التوقيت الصيفي
  • هل يستمر غلق المحلات 10 مساء بعد انتهاء الصيف؟