يضع مجلس إدارة الزمالك في الساعات الجارية الرتوش الأخيرة لفك القيد عن فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، وذلك تمهيدا لضم صفقات جديدة سوبر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير بعد أيام قليلة . 

وقطعت إدارة الزمالك شوطا كبيرا من المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة من أجل سداد الغرامة التي تصل إلي مليون ونصف مليون يورو والخاصة باللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث تم الاتفاق على سداد الغرامة على قسطين أو ثلاثة أقساط بأقصي تقدير وهو ما رحب به النادي البرتغالي نظرا لجدية المفاوضات من قبل النادي الأبيض هذه المرة عكس المرات السابقة في عهد مجلس إدارة مرتضي منصور .

كما يسدد النادي في الساعات المقبلة جميع المستحقات الخاصة بلاعب الفريق السابق اتشيموبنج، وسداد حقوق رعاية لأندية وادي دجلة، وليون النيجيري، والخاصة بصفقتي إبراهيما نداي وسامسون أكينولا، وهو ما سيجعل الزمالك قادرا على ضم صفقات جديدة بعد أن يتلقى خطابا رسميا يفيد برفع إيقاف قيد النادي بالأيام القليلة المقبلة .

وتعادل فريق الزمالك مساء أمس الاربعاء مع فريق ساجرادا الأنجولي سلبيا، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات بالكونفيدرالية .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك سبورتنج لشبونه ساجرادا الأنجولي أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور

نواف السالم

طالب أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك المصري، بتحرك رسمي ضد رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

وأكد سالم ، أن هناك إنهاء عقود لبعض اللاعبين باستهتار غريب مطالبًا بتحرك الجهات المسؤولة في مصر ضد الإدارة السابقة بعد إهدار مبالغ مالية طائلة لتسوية مستحقات مالية للاعبين سابقين.

ونجح الزمالك في التوصل لاتفاق مع لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب لتسوية مستحقاته المالية المتأخرة تمهيدًا لحل أزمة إيقاف القيد بجانب الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة ببطولة كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل.

وقال سالم عبر قناة الزمالك:” ما حدث يعد إعجازًا وأصعب بكثير من إنهاء أزمة القيد خلال شهر يناير الماضي، الوقت كان ضيقًا للغاية، وحُلَّت الأزمة خلال أسبوع”.

والجدير بالذكر أن بوطيب كانت مشكلته الرئيسة مع الإدارة السابقة للزمالك والتي حاولت التحايل ضده بالتقدم ضده بأكثر من إنذار بالغياب عن المران، رغم حصوله على إذن السفر بجانب أنه وقع عقودًا بأكثر من لغة .

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • تامر عبد الحميد: لن أشكر مجلس الزمالك على حل أزمة الرخصة الإفريقية
  • اتحاد العاصمة يحتفل بالذكرى الـ87 لتأسيس النادي
  • رسميا.. جوبا عقياب ثاني صفقات مولودية وهران
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • النادي العلمي الكويتي: ماضون في تفعيل التعاون مع الجهات العامة والخاصة وتنمية طاقات الشباب واستثمارها
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري