شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيطرى قنا يحرر 6 محاضر خلال حملة تفتيشية مكبرة بمدينة قنا، قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إن مديرية الطب البيطرى nbsp; بالتعاون مع مديرية التموين، ومباحث التموين، وحماية المستهلك، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيطرى قنا يحرر 6 محاضر خلال حملة تفتيشية مكبرة بمدينة قنا ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيطرى قنا يحرر 6 محاضر خلال حملة تفتيشية مكبرة...

قال اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، إن مديرية الطب البيطرى  بالتعاون مع مديرية التموين، ومباحث التموين، وحماية المستهلك، واصلت شن حملاتها الدورية للتفتيش على أسواق عرض وبيع اللحوم والمجمدات والدواجن والأسماك وأماكن بيع وتداول وتقديم الغذاء للضرب بيد من حديد على المخالفين، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، ومواجهة جشع بعض التجار لتحقيق مكاسب مادية على حساب صحة المواطنين.

وأضاف الداودي، أن الحملة التى شنتها المديرية، نجحت فى تحرير 6 محاضر مخالفة بإجمالي كميات مضبوطة بلغت 55 كجم، حيث تم ضبط 20 كجم لحوم ضأن مذبوحة خارج المجازر الحكومية، كما تم ضبط 7 كجم دواجن، و 8 كجم مصنعات، و 20 كجم كبدة مجمدة جميعها مجهولة المصدر ولا توجد عليها أي بيانات، مشيرا إلي أنه تم التحفظ على الكميات المضبوطة وتم إحالة المخالفين الى النيابة لتتولى التحقيق معهم. 

وأكد الدكتور إبراهيم يوسف، مدير عام مديرية الطب البيطرى، أن المديرية مستمرة فى شن العديد من الحملات الرقابية المفاجئة لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع المعروضة ومراعاة الاشتراطات الصحية والبيئية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر

بالنيابة عن دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، افتتح اليوم السيد الدكتور شريف فاروق- وزير التموين والتجارة الداخلية فرع سلسلة "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر.

دخلت على قدميها خرجت جثة.. حكاية طالبة توفت بمستشفى في المنوفية

ويأتي هذا الإفتتاح في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص وجذب المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.

جاء ذلك بحضور الاستاذ  إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور  علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والأستاذ  احمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، الدكتورة / هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وخلال الإفتتاح أكد السيد الدكتور وزير التموين على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

ومن الجدير بالذكر أن فرع "هايبر وان" ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة ٣٢ ألف متر مربع، وبأستثمارات تخطت ١.٥ مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد ٧٠٠ فرصة عمل مباشرة إضافة إلى ٤٠٠ فرصة عمل غير مباشرة.

مقالات مشابهة

  • تحرير 113 مخالفة في حملة مكبرة بحي شرق الإسكندرية
  • ضبط 13 قطعة سلاح نارى خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • بالصور.. بيطري الأقصر تشدد حملاتها على المطاعم استعدادا للموسم السياحي
  • بيطرى المنوفية: ضبط 4 أطنان ونصف لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • رفع مخلفات وتركيب 100 كشاف إنارة خلال حملة نظافة مكبرة بمدينة ميت غمر
  • وزير التموين يفتتح أحدث فروع سلاسل "هايبر وان" ماركت بمدينة بدر
  • ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي
  • تجميع بطاقات التموين.. ضبط 124 مخالفة خلال حملة على مخابز ملوي بالمنيا
  • انطلاق فعاليات حملة دعم المشاركة في المبادرات الرئاسية بمدينة شلاتين