شهدت أسعار الذهب  بالأسواق المحلية حالة من الاستقرار خلال تعاملات اليوم الخميس، مع ارتفاع طفيف للأوقية بالبورصة العالمية، نتيجة تراجع الدولار، وعوائد سندات الخزانة الأمريكية، وترقب الأسواق لبيانات اقتصادية للحصول على إشارات حول توجهات السياسة. النقدية للفيدرالي الأمريكي خلال الفارة المقبلة.

سعر الذهب اليوم وعيار 21 مفاجأة للمقبلين على الزواج أسعار الذهب الآن في مصر.

. وعيار 21 يسجل مفاجأة جديدة


قال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن أسعار الذهب تشهد حالة من الاستقرار خلال تعاملات اليوم، بالأسواق المحلية، ومقارنة بختام تعاملات أمس، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى 3000 جنيه، بينما ارتفعت بقيمة دولارين الأوقية إلى مستوى 2034 دولارًا.


وأضاف، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 3429 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 2572 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2000 جنيه، وسجل الجنيه الذهب نحو 24000 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الخميس 21 ديسمبر 2023 تفاصيل استثمار 3.5 مليون دولار جديدة في التكنولوجيا الطبية 


وأوضح، إمبابي، إقبال المواطنين على شراء الذهب في هذه المستويات يعد تهور ومخاطرة، ولا ينصح الشراء في منتصف الموجات السعرية، إلا بعد الاستقرار، حتى لا يتعرض المواطنين للخسارة في حالة التراجع.
 

وأضاف إمبابي، أن أسعار الذهب مازالت مرشحة لمزيد من الارتفاع لكن على المواطنين الشراء الابتعاد عن الحركات السعرية الحادة، واستقرار الاسعار اليوم، يمثل نوعًا من التحوط لحين صدور قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لتحديد مصير أسعار الفائدة.
ولفت، إلى أن رفع أسعار الفائدة سيؤدي إلى تراجع تدريجي في أسعار الذهب نتيجة خلق وعاء لامتصاص السيولة من الأسواق، لكن قرار التثبيت سيؤدي لمزيد من الارتفاعات، لاسيما مع التوقعات بخفض محتمل ليمة الجنيه أمام الدولار. 


وكانت أسعار الذهب قد ارتفعت بقيمة 50 جنيهات خلال تعاملات أمس الأربعاء، حيث افتتح سعر جرام الذهب عيار 21 التعاملات عند مستوى 2950 جنيهًا، واختتم التعاملات عند مستوى 3000 جنيه، بينما ارتفعت الأوقية بنحو 8 دولارات حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 2040 دولارًا، واختتمت التعاملات عند مستوى 2032 دولارًا.
 

وفي سياق متصل، تترقب الأسواق صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في الولايات المتحدة وبيانات طلبات البطالة الأسبوعية في وقت لاحق من اليوم الخميس، بينما يصدر غدًا الجمعة، تقرير مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي لشهر نوفمبر، والذي يعد مقياس التضخم الأساسي المفضل لدى الفيدرالي الأمريكي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار الذهب سندات الخزانة البورصة العالمية الدولار آي صاغة التعاملات عند مستوى جرام الذهب عیار الیوم الخمیس أسعار الذهب عیار 21 جنیه ا

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب في بداية تعاملات الأسبوع.. سعر الذهب اليوم 16 سبتمبر

سجل سعر الذهب اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024 استقرارًا في بداية التعاملات بعد آخر ارتفاع شهده. ارتفع سعر عيار 21 الأكثر تداولًا بنحو 85 جنيهًا في الأيام السابقة، مما يعكس استمرار الطلب على الذهب في السوق المحلي.

سعر الذهب عيار 24

استقر سعر الذهب عيار 24 اليوم الإثنين عند 3982.9 جنيه، مما يعزز من ثبات أسعار الذهب في الفئة الأعلى نقاءً، والتي تُعد الأكثر تكلفة.

سعر جرام الذهب عيار 21

حافظ سعر الذهب عيار 21 على استقراره اليوم ليسجل نحو 3485 جنيهًا، وهو العيار الأكثر تداولًا بين المستهلكين نظرًا لتوازن سعره مع جودة الذهب.

سعر جرام الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم استقرارًا عند 2987.1 جنيه، ما يضمن استمرار الطلب عليه كخيار مفضل للمشترين الباحثين عن جودة معقولة بسعر أقل.

 سعر الجنيه الذهب

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم عند 27880 جنيهًا، مما يدل على ثبات القيمة في الأصول الذهبية بشكل عام.

الذهب يواصل الهدوء: استقرار أسعار الذهب في بداية تعاملات الاثنين 16 سبتمبر 2024 هدوء في سوق الذهب: أسعار الذهب في مصر تستقر وسط ترقب عالمي  سعر الذهب عالميًّا

على الصعيد العالمي، سجل سعر الذهب اليوم الإثنين نحو 2584 دولارًا للأوقية، مما يعكس حالة من الاستقرار في السوق الدولية، على الرغم من التقلبات الاقتصادية العالمية.

تشير الأرقام إلى استقرار ملحوظ في أسعار الذهب في بداية تعاملات الأسبوع، بعد الارتفاع الأخير في الأسعار. يعكس هذا الاستقرار الثقة المستمرة في الذهب كملاذ آمن للمستثمرين والمستهلكين على حد سواء، مع الحفاظ على توازن السوق بين العرض والطلب.

مقالات مشابهة

  • أسعار الذهب اليوم الأربعاء 18-9-2024 في سوق الصاغة.. تراجع عيار 21
  • استقرار أسعار الذهب العالمي وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • سعر الذهب يتراجع ببداية التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء
  • الذهب يستقر وسط ترقب لقرار المركزي الأمريكي
  • الذهب على استقرار وسط ترقب لقرار الفيدرالي بشأن الفائدة
  • اعرف أسعار الذهب اليوم في مصر بنهاية التعاملات.. الجرام عيار 21 بكام؟
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار المركزي الأمريكي بشأن الفائدة
  • «آي صاغة» تكشف أسباب تراجع الذهب في السوق المحلية اليوم
  • تذبذب أسعار الذهب بالأسواق المحلية والعالمية
  • استقرار أسعار الذهب في بداية تعاملات الأسبوع.. سعر الذهب اليوم 16 سبتمبر