بوابة الوفد:
2024-09-16@23:18:45 GMT

تجميل ورفع كفاءة مدخل قرية "بناويط" بسوهاج

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

قال شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، إن الوحدة المحلية قامت بالانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة مدخل قرية " بناويط "، على طريق أسيوط سوهاج الزراعي، حيث شملت الأعمال " تجميل مدخل القرية، وإعادة بنايات سور المدخل، وتركيب البردورات والإنترلوك، وأعمال الدهانات اللازمة، ورفع كفاءة الإنارة وأعمال الكهرباء".

يأتي ذلك استمرارا لفعاليات مبادرة " علشان يكمل جمالها " التي أطلقتها محافظة سوهاج تحت رعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بهدف تجميل ورفع كفاءة مداخل القرى والمدن، وواجهات وأسوار كافة المباني الحكومية بنطاق المحافظة؛ لتظهر بالشكل الحضاري اللائق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج ورفع کفاءة

إقرأ أيضاً:

«أمن سوهاج» يُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في قرية ونينة الغربية

أنهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء صبري صالح عزب، مدير أمن سوهاج، وبالتعاون مع لجنة المصالحات، الخصومة الثأرية الدائرة بين عائلتي «آل عميرة»، و«آل الجحش» بقرية ونينة الغربية في مركز سوهاج.

شهدت مراسم الصلح اللواء ياسر اللبودي مساعد مدير الأمن، والعميد نور عمر رئيس مباحث المديرية، والنائب أحمد عواجة، والنائب حاتم مبارك، والنائبة ألفت المزلاوي أعضاء مجلس النواب، والدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، وهلال زكي رئيس مركز ومدينة سوهاج، والتنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ولفيف من عمد ومشايخ وأهالي القرية والقرى المجاورة.

 

أهمية نبذ الخلافات وإنهاء الخصومات الثأرية

ونقل نائب مدير أمن سوهاج تحيات مدير الأمن للعائلتين ولجنة المصالحات ورجال الأمن، على ما بذلوه من مجهودات خلال الفترة الماضية لإنهاء الخصومة، موجها التهنئة للحضور جميعا بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، ومعبرا عن سعادته بالتواجد بين أهالي مركز سوهاج، والمشاركة في هذه المناسبة السعيدة، مؤكدا أهمية نبذ الخلافات وإنهاء الخصومات الثأرية، والتحلي بالتسامح والمحبة للتفرغ لبناء الجمهورية الجديدة.

 

نجاح جهود لجنة المصالحات

وتمت مراسم الصلح اليوم بين العائلتين بنظام القودة «الكفن»، بعد نجاح جهود لجنة المصالحات بالمحافظة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والحكماء من أهل القرية في إنهاء الخصومة، وأدوا جميعًا قسم الصلح وسط فرحة عارمة سادت بين الحضور جميعًا.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق والمرافق بعددٍ من المناطق الصناعية بالمدن الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير ورفع كفاءة الطرق بعددٍ من المناطق الصناعية
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بسوهاج
  • منال عوض: رفع كفاءة العاملين بالإدارة المحلية لخلق قيادات قادرة على إدارة الأزمات
  • «أمن سوهاج» يُنهي خصومة ثأرية بين عائلتين في قرية ونينة الغربية
  • هروب من الجو الساخن غرق طالب في ترعه بأخيمم بسوهاج
  • انقلاب سياره نقل بمركز طما بسوهاج
  • نائبا وزير الإسكان ومحافظ جنوب سيناء يناقشان خطة إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصرف الصحي بمدينة دهب
  • سقوط متهم بالنصب على 5 أشخاص بزعم توفير فرص عمل فى الخارج بسوهاج
  • وفاة شخص وإصابة آخر فى حادث تصادم على الطريق الزراعى الغربى بسوهاج