كتب- أحمد جمعة:

اعتبرت الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض وعضو مجلس الشيوخ، الحكم القضائي الصادر عن جنح قويسنا فى الجنحة رقم 26190 لسنة 2022 بحبس المعتدين على هيئة تمريض مستشفى قويسنا المركزي ستة أشهر مع الشغل والنفاذ وقبول الدعوى المدنية، بأنه انتصار لكافة أعضاء هيئة التمريض، متقدمة بالشكر للقضاء المصري الذي نصف تمريض قويسنا ورد الحق للممرضات المعتدى عليهن.

وأشارت في بيان اليوم، إلى أن النقابة قامت فور الحادث بتشكيل هيئة دفاع ضمت مستشاري النقابة العامة والمستشار القانوني لنقابة المنوفية لتولي أمر الدفاع عن حقوق هيئة التمريض بمستشفى قويسنا المركزي وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة الأمر يوم بيوم حتى رجوع الحق إلى التمريض المعتدى عليه وجموع التمريض المصري.

كانت النيابة العامة قد وجهت تهمة الاعتداء على موظفين عمومين وهم 3 من تمريض مستشفى قويسنا المركزي في شهر ديسمبر عام 2022، وذلك لـ 4 متهمين وتداولت إجراءات المحاكمة ابتداءً من شهر مارس 2023 إلى أن قضت محكمة جنح قويسنا بجلسة 7/12/2023 بحبس الـ 4 متهمين 6 أشهر مع الشغل وقبول الدعوى المدنية.

اقرأ أيضا:

الأرصاد تحدد الظاهرة المسيطرة على طقس اليوم.. وتقدم نصيحة مهمة

قبل قرار المركزي.. سعر الدولار يقفز لمستوى جديد في السوق السوداء

وزير الرى يترأس اجتماع اللجنة الدائمة العليا للسياسات بالوزارة

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي مسلسلات رمضان 2024 سعر الفائدة كوثر محمود نقيب عام التمريض مجلس الشيوخ مستشفى قويسنا طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

شاب مضطرب نفسيا يقتل والده طعنا بالمنوفية

شهدت أحدي قري قويسنا بمحافظة المنوفية واقعة مأساوية حيث قام شاب بطعن والده مدير بنك القاهرة بالمنوفية، تم إبلاغ الشرطة وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

فيما كان اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطار من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بقيام "محمد.خ.ع.ح" 21 عامًا بقتل والده "خ.ع.ح" 56 عاما مدير بنك القاهرة بشبين الكوم.


وبالإنتقال والفحص تبين أن الشاب يُعاني من إضطراب نفسي، وقام بقتل والده عن طريق طعنه بسلاح أبيض "سكين" في البطن والكتف، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "البورد العربى للتمريض" يناقش لليوم الثانى اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • كوثر محمود: «البورد العربي للتمريض» يناقش اختصاص تمريض الكوارث والطوارئ
  • البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 135 مليار جنيه
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة بني سويف.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • نقيب التمريض: ناقشنا خطة تمريض الحالات الحرجة والمقدم من العراق
  • أسماء مدارس التمريض للبنات بالقاهرة 2024.. بدائل الثانوية العامة
  • تنسيق التمريض 2024 في جميع المحافظات.. اعرف الحد الأدنى للتقديم
  • تنسيق تمريض بعد الإعدادية 2024 بالقاهره والجيزة.. يبدأ من 260 درجة
  • تفاصيل تنسيق تمريض ما بعد الإعدادية 2024 بالقاهره والجيزة.. يبدأ من 260 درجة
  • شاب مضطرب نفسيا يقتل والده طعنا بالمنوفية