تفقد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة سوهاج الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى سوهاج العام يرافقه الدكتور أحمد عبد الكريم وكيل المديرية والدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي والدكتور محمد عبد الفتاح مدير المكتب الفني وذلك للإطمئنان على سير العمل بالمستشفى ومدى التزام الأطقم الطبية بالتواجد .

وحرص وكيل وزارة الصحة ومرافقوه، على تفقد سير العمل داخل قسم الإستقبال والطوارئ و لاحظ اثناء التفقد قيام فريق الإنعاش القلبي الرئوي بمحاولة إنقاذ حالة ويعمل بمنتهى الحرفية والجدارة وقرر وكيل وزارة الصحة التوجيه بصرف مكافأة للفريق الطبي  على سرعة الأداء والخدمة التي يقدمها للمرضى والمصابين علي مدار الساعة .

كما تفقد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم أقسام العنايات المركزة والمتوسطة والأطفال والنساء والتوليد وبنك الدم واطمئن على توافر أرصدة اكياس الدم من الفصائل المختلفة وكذلك تفقد معمل المستشفى وانتظام العمل به. 

وتابع وكيل الوزارة، سير العمل بوحدة الحضانات مشيداً بجميع العاملين بها والتزامهم التام وتقديمهم الخدمات المنوطة بهم على أكمل وجه موجها بصرف مكافأة لجميع الكوادر التمريضية بالوحدة لما لاحظه من إلتزام وجهد مبذول لراحة المرضى .

 وأشاد "أبو هاشم" بالعمل داخل المستشفى وتطبيق التوجيهات السابقة له اثناء تفقده في الزيارة السابقة بزيادة أعداد الكوادر التمريضية خلال النوبتجيات وخاصة السهر وذلك لصالح العمل وراحة المرضى وسرعه تقديم الخدمات لهم . 

وأكد وكيل وزارة الصحة، إستمرار المتابعة لجميع المنشأت الصحية بالمحافظة على مدار الساعه لضمان حصول المواطنين على الخدمات الصحية المختلفة دون تقصير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل صحة سوهاج الخدمات المقدمة مستشفى سوهاج العام الأطقم الطبية سير العمل وکیل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم

تفقد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، سير العمل بعدد من مشروعات الوزارة ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بقريتي: كحك بحري، والشوشنة، بمركز يوسف الصديق، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمزارعين.

تفقد زراعات الذرة

وشملت الزيارة التي رافقه خلالها الدكتور أسامة دياب مدير مديرية الزراعة بالفيوم،  والدكتور يوسف خميس المشرف على المكتب الفني لقطاع الإرشاد الزراعي، فضلا عن تفقد زراعات الذرة، اضافة الى زيارة المجمع الزراعي في كحك بحري والشوشنة، والمنتظر دخوله للخدمة قريبا، حيث يضم جمعية زراعية، ووحدة بيطرية، ومركزاً للإرشاد الزراعي.

وأكد رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، على سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة، بتسليم مجمعات الخدمات الزراعية، ودخولها للخدمة في أسرع وقت، وتشغيلها بكامل طاقتها، تنفيذا لتوجيهات علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضرورة ضمان مستوى راقي من الخدمات التي تقدم للمزارعين، وتوفير مراكز للخدمات تليق بهم، فضلا عن التيسير عليهم في الحصول على تلك الخدمات.

نائب وزير الزراعة يدعو إلى تبني حلول زراعية مبتكرة لزيادة الإنتاجية وتحقيق الأمن الغذائي

وأشار عزوز إلى تكثيف دور المراكز الإرشادية، في التواصل الجاد والفعال مع المزارعين، لنشر التوصيات الفنية، والممارسات الزراعية الحديثة، للمحاصيل المنزرعة، والإجابة على كافة تساؤلات واستفسارات المزارعين، والتعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها فوراً.
وأكد رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، على أهمية الدور الذي يقوم به المرشد الزراعي، والاخصائيين والإدارات والمراكز الزراعية والارشادية، في تقديم الدعم الفني للمزارعين، في سبيل مساعدته للحصول على أعلى إنتاجية لزيادة دخله، وتحسين مستوى معيشته.

الزراعة تحذر من التعامل مع شركات وهمية وصفحات مجهولة لطرح أراضي للبيع


وأشار إلى أنه تم تطوير أساليب وأدوات الإرشاد الزراعي، لتتماشي مع التطورات التكنولوجية الحديثة، وتفعيل الإرشاد الرقمي، لسهولة وصول المعلومة للمزارعين، والعرض المبسط لها بما يساهم في توفير العناء على المزارع، وسرعة الاستجابة والتواصل معه.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يبحث تجهيزات افتتاح أكبر مستشفى للأطفال
  • الصحة تدعم مستشفى منوف العام بجهاز أشعة مقطعية علامة كانون 160 مقطعا
  • رئيس قطاع الإرشاد الزراعي يتفقد مجمعات الخدمات الزراعية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالفيوم
  • وكيل «الصحة» تُجرِى جولة تفقدية "للمعمل المشترك" لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد المعمل المشترك لمتابعة جودة الخدمات المقدمة للمواطنين
  • وكيل «صحة سوهاج» يشيد بجهود الأطقم الطبية بالمستشفى العام في تنفيذ عمليات كبرى
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي