أكد الدكتور محمود محمد حزين، نائب مدير مستشفى قنا العام، أن حالة تلاميذ مدرسة تحيا مصر2 مستقرة ومطمئنة للغاية عقب تلقيهم الإسعافات والعلاج الطبى اللازم داخل المستشفى، ولا توجد أى حالات تستدعى تدخل طبى.

وأضاف نائب مدير المستشفى، بأنه تم خروج عدد كبير من الطلاب والطالبات المصابين، وجار خروج بقية التلاميذ والمعلمات المصابات خلال الساعات القادمة، بعد وضعهم تحت الملاحظة.


 

جهود مكثفة لكشف أسباب إصابة 38 تلميذا ومعلما باختناق في مدرسة بقنا إصابة 38 طالبا ومعلما باختناق داخل مدرسة في قنا الجديدة

 

وأشار نائب مدير مستشفى قنا العام، إلى أن المستشفى فرض حالة طوارئ بقيادة مدير المستشفى، فور تلقى إخطار بوجود حالات اختناق فى مدرسة بمدينة قنا الجديدة، وتم التعامل بشكل فورى مع الحالات.

 

وفى سياق آخر انتقل محافظ قنا، إلى مستشفى قنا العام فور ورود بلاغ لغرفة أزمات محافظة قنا بإصابة عدد من التلاميذ بمدرسة تحيا مصر2 بمدينة قنا الجديدة باختناق، لمتابعة الموقف والاطمئنان على حالة التلاميذ المصابين.

 

وكانت مدرسة تحيا مصر2، شهدت إصابة 31 تلميذ و7 معلمات، بحالات شبه اختناق، نتيجة استنشاق مادة غير معلومة، جارى تكثيف التحريات لمعرفة مصدرها.

 

كما دفع مرفق اسعاف قنا ، بعدد من السيارات إلى موقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج الطبى اللازم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا العام مدرسة تحيا مصر ٢ المصابين التلاميذ المصابين شبه اختناق مستشفى قنا العام

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جيمي فوكس يكشف آخر تطورات حالته الصحية
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • بعد أوامر الاحتلال بإخلائها.. مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع مستشفيات القطاع تعرضت للتدمير
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد