دبي – الوطن
وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع بنك راس الخيمة الوطني بهدف تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات العمل المشتركة، وتحقيق التكامل المؤسسي من خلال الاستفادة من الخبرات الإدارية والتقنية والعملية لدى الطرفين.
وقع المذكرة عن القيادة العامة لشرطة دبي، العميد سعيد العيالي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة وعن بنك راس الخيمة الوطني، صفوان غالب، نائب رئيس التنفيذي الأول، نائب رئيس قسم المخاطر، بحضور كبار الضباط وموظفي الجانبين.


وأكد العميد سعيد العيالي، عقب توقيع المذكرة ان التوقيع يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على بناء وتعزيز أواصر التعاون بينهما بشكل فعال وخلق شراكة متميزة في مجالات التعاون المشتركة، بما يصب في مصلحة المجتمع وتعزيز الأمن والأمان وتبادل المعرفة والبرامج التوعوية والتدريبية، بالإضافة الى دعم المبادرات الاجتماعية لإدارة الشرطة السياحية.
وأشار العميد العيالي إلى حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز التعاون مع مختلف الشركاء بما يحقق الأهداف المشتركة سعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي تقوم بها بنك راس الخيمة الوطني في مجال عملها التخصصي الهام.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: راس الخیمة الوطنی

إقرأ أيضاً:

الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»

دبي: «الخليج»

كرّمت القيادة العامة لشرطة دبي، جمعية دبي الخيرية، على جهودها في تعزيز التعاون المجتمعي، ودعمها مبادرة حفل ذكرى تأسيس شرطة دبي ال68، والذي شهد تكريم عدد من الرعيل الأول، من القادة المتقاعدين الذين كانت لهم بصمة تاريخية مهمة.

وكان وفد من جمعية دبي الخيرية قد زار القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، وضم وفد الجمعية أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، وخالد العلماء، أمين السر العام للجمعية، وخليل علي، رئيس قسم البرامج التوعوية بالجمعية.

واستعرضت الزيارة التعاون الذي تم بين الطرفين، وبحث سبل تطوير هذا التعاون، وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات والمقترحات في العمل الخيري والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما يخدم مصلحة الوطن والمجتمع.

وفي الختام، سلم اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات بشرطة دبي، الدرع وشهادة التكريم إلى أحمد السويدي، المدير التنفيذي لجمعية دبي الخيرية.

ومن جانبه، عبّر أحمد السويدي، عن بالغ شكره وامتنانه على هذا التكريم، مؤكداً التزام الجمعية بالشراكة الاستراتيجية والتعاون المستمر مع شرطة دبي في مبادراتها المجتمعية والإنسانية.

كما أشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القيادة العامة لشرطة دبي في خدمة المجتمع، وتعزيز العمل الخيري؛ انطلاقاً من رؤيتها بأنها ليست جهة أمنية فقط، بل جهة اجتماعية، تسهم في توفير المقومات الأساسية للعيش الكريم والاستقرار، ومواصلة الحياة بكل أمان وتكافل اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • “الأوراق المالية” توقع مذكرة تفاهم مع وكالة الأوراق المالية الطاجيكستانية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع “الإنتربول” لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا لتدريب طلاب كليتا الحقوق والفنون الجميلة
  • الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»
  • مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع
  • توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد القومي لعلوم البحار والهيئة العربية للتصنيع