معتز الشامي (دبي)

أخبار ذات صلة نيبوشا «غاضب» من «الرباعيتين»! الشارقة وشباب الأهلي يحصدان جوائز «دوري الجماهير»


نجح العين في حسم «مؤجلة» الجولة التاسعة أمام خورفكان 4-1، ومنحت النتيجة الثقة للفريق، وأيضاً العودة للمنافسة بقوة على قمة «دوري أدنوك للمحترفين»، بعدما أوقف النزيف، وأضاف إلى رصيده 3 نقاط مهمة وضعته في المركز الثالث، وله 22 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الوصل «المتصدر»، كما لعبت «المؤجلة» الأخرى بين الشارقة وشباب الأهلي دوراً في إحياء آمال «الزعيم»، بعدما انتهت بالتعادل، حيث وصل «الفرسان» إلى «24 نقطة» في «الوصافة»، وتقلص الفارق بين الفريقين إلى «نقطتين» فقط.

 
واستعاد «البنفسج» خطورته الفنية، والظهور بـ «البصمة الأفضل»، بعد عودة الأساسيين، وتحديداً بندر الأحبابي وإيريك، حيث صنع الأحبابي هدفاً وسجل آخر بتسديدة صاروخية، بينما صنع إيريك الهدف الأول للابا كودجو، ليحقق «الهداف الأسطوري» أرقاماً قياسية عدة، أبرزها انفراده بلقب «الهداف التاريخي» بين اللاعبين الأجانب، في «عهد الاحتراف» مع «الزعيم»، بعدما وصل لابا إلى 96 هدفاً.
وتمكن كريسبو مدرب العين من تعويض إخفاق «الكلاسيكو» عقب الخسارة أمام الوحدة بهدفين، وأعاد للفريق إلى سكة الانتصارات أمام خورفكان بـ «رباعية»، أعادت الثقة لجماهير «الأمة العيناوية»، وعزز كريسبو التجانس بين اللاعبين في مختلف الخطوط، حيث أشرك عمير أتزيلي في مركز الجناح الأيمن، وكاكو في صناعة اللعب، ما أفاد في الضغط على دفاع المنافس، بالإضافة إلى مشاركة ماتياس بالاسيوس في الوسط أساسياً أيضاً، كما عاد عبد الكريم تراوري وجوسنا للمشاركة من مقعد البدلاء في الشوط الثاني.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين دوري أدنوك للمحترفين خورفكان لابا كودجو

إقرأ أيضاً:

تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو

ماجد محمد

أوضح مقطع فيديو، مغادرة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حسان تمبكتي، وهو يغادر ملعب المباراة متأثرًا بإصابته.

وظهر تمبكتي وهو يغادر بسيارة نقل اللاعبين المصابين، على إثر الإصابة على مستوى الكتف التي لحقته، في مباراة فريقه أمام الخلود، في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وتمكن الهلال من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري، بعد الفوز على الخلود 4-2، خلال مجريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/By6O0AVgWHg3zW7T.mp4

مقالات مشابهة

  • الدينار والدولار.. سباق الصعود والهبوط في أروقة “سوق المشير”
  • لقطة من سباق الهجن 1415هـ
  • غريزمان يكمل مباراته الـ500
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • مرموش يتفوق على كين في «سباق الهدافين»
  • "سحر مؤمن زكريا".. جدل جديد حول الظواهر الغامضة وتأثيرها على حياة اللاعبين
  • تمبكتي يغادر الملعب بسيارة نقل اللاعبين المصابين .. فيديو
  • الصدارة في خطر.. مانشستر سيتي يفرط في الفوز أمام نيوكاسل
  • برنتفورد يدخل تاريخ «البريميرليج»!
  • ناصر منسي يحصد جائزة الأفضل في كأس السوبر الإفريقي