منوعات، هل تواعد شاكيرا رياضياً جديداً غير لويس هاملتون؟،شاكيرا وجيمي باتلر أرشيف الجمعة 14 يوليو 2023 13 52بعد .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هل تواعد شاكيرا رياضياً جديداً غير لويس هاملتون؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هل تواعد شاكيرا رياضياً جديداً غير لويس هاملتون؟

شاكيرا وجيمي باتلر (أرشيف)

الجمعة 14 يوليو 2023 / 13:52

بعد لويس هاميلتون، تشعل مجدداً النجمة الكولومبية شاكيرا فتيل الشائعات الرومانسية، التي تجمعها مع نجم الدوري الأمريكي للمحترفين في كرة السلة جيمي باتلر.

ورصدت عدسات كاميرات الباباراتزي، نجمة "واكا واكا" وباتلر يستمتعان بالعشاء سوياً، في مطعم وبار نوفيكوف في لندن مساء الأربعاء الماضي.

وبذل الثنائي أقصى ما عندهم للابتعاد عن الأضواء وعدسات الصحافة، حيث وصلا بشكل منفصل، فبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية فإن النجمة البالغة من العمر 46 عاماً وصلت بفاصل 10 دقائق قبل وصول لاعب كرة السلة البالغ من العمر 33 عاماً.

واستمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كل بسيارته الخاصة.

وقال شاهد عيان إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج الطوارئ في المطعم، فيما ذكر موقع ذا إنسايدر أن الثنائي تناولا السوشي سوياً.

وبدأت شائعة ارتباطها بجيمي باتلر بعد ظهورها في مباراة لفريق ميامي هيت، الذي يلعب فيه باتلر، قبل نحو شهر.

وهذه ليست الشائعة الأولى التي تلاحق شاكيرا، فمنذ انفصالها عن جيرارد بيكيه منذ عام، وشائعات الارتباط تلاحقها، حيث ارتبط اسمها بتوم كروز أثناء لقاؤهما في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس"، ثم بلويس هاميلتون، أثناء ظهورها في سباق السيارات فورومولا 1، وهي تساند هاميلتون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”

توفيت النجمة العالمية ماجي سميث، بطلة سلسلة Harry potter. عن عمر يناهز 89 عاما، حسبما أعلن عنه أفراد عائلتها.

وأعلن إبنا ماجي سميث توبي ستيفنز وكريس لاركين في بيان: “ببالغ الحزن نعلن وفاة دام ماجي سميث، التي توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري. كانت شخصية متميزة، وماتت وسط أصدقائها وعائلتها. تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين، ومدمرين بفقدان والدتهم وجدتهم”.

وتابع إبنا سميث في البيان مؤكدين: “نود أن نستغل هذه الفرصة لنشكر طاقم العمل الرائع في مستشفى تشيلسي ووستمنستر على رعايتهم ولطفهم المستمر خلال أيامها الأخيرة. نشكركم على كل رسائلكم الطيبة ودعمكم ونطلب منكم إحترام خصوصيتنا في هذا الوقت.”

وتعد ماجي سميث نجمة من أساطير المسرح والسينما البريطانية. حيث فازت بجائزتي أوسكار خلال مسيرتها المهنية  عن فيلم ” The Prime of Miss Jean Brodie ” في عام 1970 وCalifornia Suite في عام 1979. وقد ترشحت لأربع جوائز أخرى، وحصلت على ثماني جوائز بافتا.

مقالات مشابهة

  • Ooredoo تُمدّد آجال المشاركة في مسابقة النجمة الصاعدة
  • وفاة النجمة العالمية بطلة سلسلة “Harry Potter”
  • سلوت: أداء لويس دياز مع ليفربول الموسم الماضي لا يعبر عن إمكانياته الحقيقية
  • لويس دياز يصف مدربه بـ "الرائع" ويكشف سر تطور مستواه في الفترة الأخيرة
  • الإعلان الدعائي لفيلم أنجلينا جولي الجديد وموعد العرض
  • رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي: 26 دولة تشارك في الدورة الـ 40
  • بمشاركة أكثر من 250 طالبا.. مطروح الأزهرية تنظم مهرجانا رياضيا ضمن فعاليات مبادرة «بداية» الرئاسية
  • «مطروح الأزهرية» تنظم مهرجاناً رياضياً لطلابها ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ الدقهلية يكرم 33 من المتفوقين رياضيا في الالعاب الفردية والجماعية
  • شاكيرا تطرح أغنية تأمل أن تصبح "نشيداً أنثوياً"