بوابة الوفد:
2024-09-30@15:21:24 GMT

وفاة عاطل بطلق ناري حال عبثه بسلاح بطهطا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

لقي عاطل في بداية العقد الثالث من العمر يقيم بدائرة قسم طهطا شمال محافظة سوھاج حتفه حال قيامه بالعبث بسلاح ناري كان بحوزته أثناء تواجده بغرفة ملحقة بمنزلهم خرجت منه طلقة نارية استقرت بصدره وأودت بحياته وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى طهطا العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي قسم شرطة طهطا بلاغًا بوفاة شخص بمسكنه بناحية دائرة القسم.

 

انتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين وجود جثة "طارق . ع . ا . ا" 23 سنة لا يعمل - ومقيم بذات الناحية مسجاة على الأرض داخل غرفة ملحقة بمنزله يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين إصابتها بطلق ناري بالصدر وعثر بجواره على سلاح ناري عبارة عن فرد روسي.
 

وبسؤال كل من :- والده "عادل . ا . ا . ع" 62 سنة مزارع وشقيقته "مرفت . ع . ا . ا" 26 سنة ربة منزل ومقيمان بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم وأضافا بأنه أثناء تواجد المذكور بغرفة ملحقه بالمنزل وحال عبثه بسلاح ناري كان بحوزته السلاح المضبوط خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ نجم عنه إصابته التي أودت بحياته ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك.
 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع عاطل بطلق نارى سوهاج حال عبثه بسلاح ناري نقل الجثة

إقرأ أيضاً:

التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بتشريح جثة طفلة، لقيت مصرعها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، والتصريح بدفنها عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عن أن الطفلة ووالديها تعرضوا لاعتداء على يد آخرين، بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتلها، وإصابة والديها، واستمع رجال المباحث لأقوال المصابين، وتبين أن خلافا بين المجني عليهم والمتهمين، دفعت الجناة للاعتداء عليهم بسلاح أبيض، لتفقد الفتاة حياتها، متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، بينما أصيب والديها.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة، المحيطة بمكان الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة في بولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين والدي الطفلة، وبين شقيقين، بسبب خلافات بينهم، وخلال المشاجرة تعرضت الطفلة لاعتداء بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتلها، كما أصيب والديها.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرروا محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق







مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • وفاة مدرس بعد مشادة كلامية مع عامل في سوبر ماركت بالهرم
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية