كشف السيناريست تامر حبيب نوعية مسلسل منة شلبي الجديد، الذي من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة استعداد لطرحه قريبًا.

 

تفاصيل المسلسل


وقال تامر حبيب في تصريحات صحفية له أنه انتهى من كتابة من المسلسل الجديد، الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، وهو مكون من 10 حلقات وينتمي لنوعية الأعمال الميوزيكال.

 

 

وأكد على أن المسلسل سيكون من إخراج هادي الباجوري، وسيبدأ تصوير المسلسل بعد شهر رمضان المقبل، وتنهي شركة الإنتاج خلال الفترة المقبلة جميع التعاقدات مع الفنانين.

اسم مسلسل منة شلبي الجديد

 

أما عن اسم المسلسل فاستقر على عنوان "المرأة العويلة "، وأكد مدى سعادته بكتابة العمل لأنه يفصل هذه النوعية من الأعمال.


منة شلبي في فيلم الهوى سلطان
 

وبدأت منة شلبي مؤخرًا تصوير فيلمها الهوى سلطان، والذي كان يحمل اسم سارة وعلي، وتجسد خلاله شخصية موظفة في مصلحة حكومية، يشارك في بطولته بجانب منة شلبي كل من أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، كما تحضر منة أيضًا لمسرحية بعنوان فرايداي، والتي تجسد فيها شخصية راقصة استعراضية، ومن المقرر أن تبدأ البروفات الخاصة بها خلال الفترة المقبلة، من تأليف مدحت العدل، وإخراج أحمد البوهي.

آخر أعمال منة شلبي
 

ويذكر أن آخر أعمال منة شلبي هو مشاركتها في موسم رمضان 2023 مسلسل تغيير جو، إخراج مريم أبوعوف وشاركها البطولة إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، محمود قابيل ورزان جمال، كما شاركت مؤخرًا كضيفة شرف بصوتها فقط في فيلم البعبع، بطولة أمير كرارة، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل إيرادات تجاوزت الـ 33 مليون جنيه، وكان آخر مشاركة لها في السينما من خلال فيلم الجريمة، بطولة أحمد عز، تأليف وإخراج شريف عرفه وسيناريو وحوار أمين جمال، وعرض عام 2022، كما اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في فيلم بيت الروبي، بطولة كريم عبدالعزيز وشاركت نور في بطولة العمل لتكون بديلة لها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منة شلبى منة شلبی

إقرأ أيضاً:

والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته

كشف الفنان المصري أحمد عزمي، تفاصيل متنوعة عن حياته الشخصية والفنية، خلال حلوله ضيف في ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم النجمة إسعاد يونس.

كواليس العودة

وتحدث عزمي، خلال البرنامج، عن كواليس عودته للشاشة في رمضان 2025، بعد مناشدته لزملائه في الوسط الفني، لدعمه بالحصول على فرصة عمل لتعثر ظروفه، ورغبته في المشاركة بالأعمال الفنية الجديدة، كونه لا يملك مهنة أخرى غير التمثيل.

وقال عزمي، إن المستشار الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تواصل معه هاتفياً بعد 24 ساعة فقط من كتابته منشور مناشدته على "فيس بوك"، وأبلغه بلقائه مع عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، حيث تفاجأ وشعر بفرحة كبيرة، ولم يصدق ودخل في نوبة بكاء.


وأضاف، أن عمر الفقي أبلغه بتقدير الشركة المتحدة وحبه لها، مشدداً على أن مكانه كفنان موجود، مشيراً إلى إدراكه في البداية أن اللقاء هدفه طمأنته فقط، لكنه تفاجئ بتقديم عقد مسلسل تلفزيوني لظهوره في رمضان المُقبل.
وعبر  عزمي عن أهمية هذا اللقاء بقوله: "الحمد لله كان يوم جميل وشال من عليا تعب سنين".

ابني سر الطموح

وعن سبب عودته للتمثيل، قال عزمي إن آدم ابنه، هو سر طموحه، حيث دفعه للعودة لأضواء الفن.
وعن ذلك ذكر أن ابنه السبب الأساسي في جعله يتحرك ويناشد القائمين على صناعة الفن لدعمه وترشيحه لعمل فني، رغبةً في أن يكون قدوة لابنه، مُعبراً عن سعادته بتقدير الناس وإشادتهم به خلال مقابلتهم في الشارع والأماكن العامة.


وعن كتابة منشور مناشدته، أوضح عزمي أنه فكر فيه كثيراً، وكتبه عدة مرات وظل يُعدل فيه لمدة يومين، وكان الهدف بجانب المناشدة هو إظهار دورة وتاريخه كفنان قدم أعمال جيدة خلال السنوات المُختلفة ويستحق فرصة أخرى.

وفاة وشعور بالذنب

كما تحدث أحمد عزمي، عن علاقته بوالدته الراحلة، وخاصة خلال الأزمة التي مر بها مُنذ سنوات، وشعوره بالذنب بعد وفاتها، لافتاً إلى أنه بوفاتها قد فقد الدعاء الذي طالما كان يحميه خلال حياته.


وعن دورها، قال عزمي إنها سبب تعليمه سورة ياسين وحبه لها، مشيراً إلى حرصه خلال الأيام الأخيرة قراءة السورة القرآنية والصلاة والدعاء لوالدته، مضيفا: "بعد نشر بوست الاستغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال عليه، وجدت نفسي أتحدث إليها وكأنها ما زالت موجودة، وكنت أشعر بالتعب وكأنها تحتضنني وتهدئني".
وحكى عزمي، لحظات صعبة عاشها خلال فترة وفاة والدته، إذ كان محبوساً ما جعله يشعر بالذنب، وبعد خروجه من السجن قابلته شقيقته الكبرى وأخبرته عن تعب والدته ومعاناتها في ظل غيابه، ما دفعه لاتخاذ قرار عدم تناول المواد المُخدرة مرة أخرة.

وأوضح أنه بعد مرور 6 أشهر، اتصلت به شقيقته وأخبرته أن والدته قد استفاقت من وضعها الصحي، لكنها لا تعرف من بجوارها، مشيراً إلى أنه ذهب لرؤيتها، وتوفيت بعد نصف ساعة فقط من اللقاء.

وكشف خلال اللقاء عن أمنية مشاركته في مسلسل "الاختيار"، قائلاً: "الأعمال التي قدمتها الشركة المتحدة خلال السنوات الماضية غاية في الروعة، وكنت بشوف الاختيار وأقول يا جماعة أنا شاركت في مسلسل الجماعة وأخذت جائزة عن تقديمي لدور عبدالرحمن السندي في المسلسل".

مقالات مشابهة

  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • سر تصدر سلمى أبو ضيف للتريند.. تفاصيل