تقدمت جمعية الصحافيين الكويتية بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة توليه مقاليد الحكم في البلاد، والذي يعد تكملة لمسيرة الخير والعطاء وكما هو معروف عن سموه إخلاصه لوطنه وشعبه والتمسك بالدين الحنيف والثوابت الوطنية والدستورية وحامل لواء احترام القانون وتطبيقه.

وأشادت الجمعية في بيانها بمضامين خطاب سموه التاريخي الذي أكد بكل وضوح على المحاسبة الجادة في إطار الدستور والقانون ومعالجة الإخفاقات التي واكبت عمل السلطتين التشريعية والتنفيذية.

سمو الأمير يتلقى رسالة تهنئة من الرئيس الفلسطيني بمناسبة تولي سموه مقاليد الحكم منذ 59 دقيقة الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤبن الأمير الراحل منذ 11 ساعة

وثمنت الجمعية عالياً تأكيد سمو الأمير على استكمال مسيرة عطاء الحكام السابقين (رحمهم الله وطيب ثراهم)، وبأن الكويت هي البقاء والوجود والحفاظ على الوحدة الوطنية فيها ركيزة أساسية لهذا البقاء والوجود مع الحرص على استمرار نهج الكويت الريادي في كل المجالات.

وختمت الجمعية بيانها بالدعاء للباري عز وجل أن يحفظ الكويت وصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأن يعينه على قيادة البلاد والشعب إلى مستقبل أفضل.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: سمو الأمیر

إقرأ أيضاً:

أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور

قال جهاز أمن الدولة في الكويت، الأربعاء، إنه تم ضبط مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد.

 

الكويت تؤكد تواجدها الدائم والأبدي بالصفوف الأولى لمناصرة القضية الفلسطينية بدعم 7 قطاعات.. بورصة الكويت ترتفع عند الإغلاق

وجاء في بيان نقلته وزارة الداخلية الكويتية: "تمكنت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية مُتمثلة بجهاز أمن الدولة من إلقاء القبض على مواطنين منضمين إلى تنظيم محظور يرمي إلى هدم النظم الأساسية في البلاد، كما أنهم نشروا أفكارهٌ في أحد برامج التواصل الاجتماعي وعقدوا العزم للخروج من البلاد والالتحاق مع أعضاء التنظيم، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".

 

 

مقالات مشابهة

  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس مسعود بزشكيان بفوزه بالانتخابات الرئاسية في إيران
  • سمو أمير البلاد يهنئ الرئيس الجزائري بذكرى استقلال بلاده
  • منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى الرئيس الأمريكي بالذكرى الـ248 لاستقلال الولايات المتحدة
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • الجمعية العربية للطيران المدني تزكي الكويت عضوا بمجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور