أبوظبي (الاتحاد)
أطلقت شركة كابيتال ترافيل التابعة لمجموعة أدنيك باقات العطلات الشتوية، التي تقدم للمسافرين تجارب متنوعة وفريدة من نوعها لعشر وجهات.
وتتنوع تلك الوجهات الرائعة ما بين من الوجهات البحرية على شواطئ تتميز بالجمال والهدوء إلى المغامرات على سفوح جبال الألب، حيث توفر كابيتال ترافيل برامج سياحية شتوية بعناية فائقة لعملائها لتزويد المسافرين ومنظمي الرحلات السياحية من أجل الاستمتاع برحلة شتوية استثنائية.


وتوفر كابيتال ترافيل هذه الرحلات الممتعة على مدار أربعة أشهر من بداية شهر ديسمبر الجاري وحتى نهاية شهر مارس المقبل، حيث سيتاح لعملائها تجارب سلسة وشخصية مذهلة، مما يسمح للمسافرين بالاستمتاع برحلات فريدة تتناسب مع اهتماماتهم وميزانياتهم وجداولهم الزمنية.
وتتضمن عروض كابيتال ترافيل الشتوية باقات تشتمل على تذاكر طيران ذهاباً وإياباً على الدرجة السياحية والنقل من المطار، بالإضافة إلى الإقامة في فنادق أربع وخمس نجوم، بما في ذلك وجبات الإفطار، حيث تقدم كل وجهة تجربة فريدة ورحلات إضافية إلى مناطق الجذب السياحي الشهيرة.
ويمكن لعملاء كابيتال ترافيل اختيار ما يناسبهم من بين أفضل عشر وجهات سياحية متنوعة ورائعة وفريدة في الوقت نفسه، وهي تبليسي وغودوري، جورجيا، ورحله استثنائية لكل من جنيف وكورشوفيل، بسويسرا وفرنسا، ورحلة صوفيا - بانسكو، بلغاريا.
وبالإضافة إلى ذلك رحله غوا، الهند ورحلة كينيا، شرق أفريقيا ورحلة كراكوف - زاكوباني، بولندا، ورحلة جزر المالديف، ورحلة موريشيوس، ورحلة أزمير - تركيا، ورحلة مدينة العلا، المملكة العربية السعودية.

أخبار ذات صلة «أدنيك».. ذكاء اصطناعي وتقنيات لدعم الاستدامة «أدنيك» تستحوذ على «كارافيل» الفرنسية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أدنيك

إقرأ أيضاً:

تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية

أعلنت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية والاتحاد الدولي للتزلج والتزحلق على الثلج، اليوم الخميس، عن شراكتهما لزيادة الوعي حول الآثار الضارة للتغير المناخي على رياضات الشتاء والسياحة.

وجاء على الموقع الرسمي للأمم المتحدة أن المنظمتين ستتعاونان لتسليط الضوء على التأثيرات الواسعة لإرتفاع درجات الحرارة العالمية على الثلج والجليد، مع العمل على تعزيز الحوار العلمي والمتعلق بالرياضة.

ومن المقرر أن تبدأ الشراكة قبل موسم الشتاء 2024 /2025، وستستمر في البداية لمدة خمس سنوات، وقالت الأمينة العامة للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية، سيليست ساولو، إن تأثير التغير المناخي على رياضات الشتاء والسياحة هو فقط «قمة جبل الجليد» عندما يتعلق الأمر بالتأثيرات المناخية.

وأضافت «تراجع الأنهار الجليدية، وانخفاض تغطية الثلوج والجليد، وذوبان الجليد الدائم تؤثر بشكل كبير على النظم البيئية الجبلية والمجتمعات والاقتصادات، وستكون لها عواقب خطيرة بشكل متزايد على المستويات المحلية والوطنية والعالمية لقرون قادمة».

وتأكيدا لهذا البيان، قال رئيس الاتحاد الدولي للتزلج، يوهان إلياش "إن أزمة المناخ أكبر بكثير من الاتحاد الدولي للتزلج أو الرياضة، وعلى أي حال، إنها نقطة تقابل حقيقي للبشرية"، لكنه أشار إلى أن التأثيرات على الرياضة أصبحت واضحة بالفعل، وأنه بين عامي 2023 و2024، اضطر الاتحاد الدولي للتزلج إلى إلغاء 26 من أصل 616 سباق كأس العالم بسبب الطقس.

وقال إلياش «سنكون مقصرين إذا لم نبذل كل جهد ممكن يستند إلى العلم والتحليل الموضوعي».

وأظهرت عدة دراسات كيف أثر التغير المناخي على رياضات الشتاء والسياحة، بما في ذلك دراسة أجريت في سويسرا أظهرت أن الأنهار الجليدية في الألب فقدت 60% من حجمها منذ عام 1850.

وجدت دراسة منفصلة أن الشتاءات أصبحت أكثر دفئا، ووفقا لدراسات المناخ في سويسرا، ستصل مستويات الصفر درجة مئوية إلى ارتفاعات أعلى بكثير - حوالي 1300 إلى 1500 متر فوق مستوى سطح البحر بحلول عام 2060. قبل خمسين عاما، كانت مستويات التجمد عند حوالي 600 متر فقط.

اقرأ أيضاًمعلومات الوزراء يتناول تأثيرات التغير المناخي والصدمات على عملية التعليم

الأمم المتحدة: تهجير 110 ملايين شخص نتيجة التغير المناخي خلال 10 سنوات

رئيس مركز التغير المناخي محذرا: مصر ستسجل أعلى درجة حرارة في العالم خلال هذا الصيف

مقالات مشابهة

  • اللجنة العليا للموسم الشتوي بالشمالية تجيز خطة وزارة الانتاج للعروة الشتوية
  • 3 باقات متنوعة لتذاكر قمة المليار متابع
  • قمة المليار متابع تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني
  • تحذيرات دولية من تأثير التغيُّر المناخي على الرياضات الشتوية
  • "قمة المليار متابع" تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة
  • جامعة بنها: إنشاء معامل افتراضية لإجراء تجارب علمية ثلاثية الأبعاد للطلاب
  • تعيين أحمد عيسى عضوا بمجلس إدارة «سي آي كابيتال» للاستثمارات المالية
  • «سول دي إكس بي».. تجارب استثنائية
  • أدنيك تفوز بجائزتين عن ممارساتها المستدامة
  • «دكان الفرحة» يوفر 10 آلاف قطعة ملابس شتوية للأطفال الأيتام