البلاد- جدة حقق الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص 28 ميدالية “20 ذهبية و8 فضيات”، خلال مشاركته في البطولة الآسيوية الكلاسيكية للقوة البدنية التي استضافتها مدينة جوهور بارو الماليزية، خلال الفترة من 15 حتى 18 ديسمبر الجاري. وجاءت الذهبيات عن طريق حسن الحضريتي ” 4 ذهبيات”، وراكان العتيبي “4 ذهبيات، وناصر الدوسري “4 ذهبيات”، وأحمد مجلي “4 ذهبيات”، أزهار آل سنان “4 ذهبيات.

فيما جاءت الفضيات عن طريق ياسر الشتوي، وعايدة عزيز بواقع 4 ميداليات لكل منهما، وذلك في منافسات ( السكوات / رفعة القرفصاء )، ( الديدلفت/ الرفعة المميتة )، و( البنش بريس/ الرفعة الصدرية).

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ماليزيا

إقرأ أيضاً:

العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»

دبي (الاتحاد)
زار ماجد العصيمي، رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، مقر مؤسسة دبي للمستقبل، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة في مختلف المجالات والمبادرات المستقبلية ذات الاهتمام المشترك، ودراسة مختلف المشروعات المقترحة في مجال تطوير الرياضة البارالمبية ووضع الآليات والخطط المناسبة لتنفيذها.
والتقى العصيمي خلال زيارته، خلفان جمعة بلهول الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، وبحثا خلال اللقاء أهمية توظيف تقنيات المستقبل مثل الذكاء الاصطناعي في خدمة أصحاب الهمم والرياضات البارالمبية، عبر توفير أفضل الابتكارات والتقنيات، بالتعاون مع المختصين في هذا المجال، لتسهيل حياتهم وتمكينهم بصورة أفضل، ضمن بيئة متساوية الفرص للجميع.
واستعرض رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية خلال اللقاء أبرز التحديات التي تواجه الرياضيين من أصحاب الهمم في آسيا، مؤكداً أهمية تضافر الجهود وتسخير الابتكارات لتوفير بيئة مثالية تخدمهم في كل مناحي الحياة، وخاصة أن الرياضة وسيلة مهمة لتحسين حياتهم ودمجهم في المجتمع.
وأشار ماجد العصيمي إلى أهمية جهود مؤسسة دبي للمستقبل في دعم الرؤى المبتكرة وتطوير التقنيات المتقدمة، وتصميم المستقبل لخدمة البشرية في كافة المجالات، وقال: إن أصحاب الهمم من أهم الشرائح المستهدفة للاستفادة من هذه التقنيات من خلال المشاريع والبرامج الموجهة.
وأشاد خلفان جمعة بلهول، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، بجهود اللجنة البارالمبية الآسيوية برئاسة ماجد العصيمي، مؤكداً حرص المؤسسة على الدعم الكامل لهذه الجهود، وتسخير كافة إمكانات المؤسسة من أجل الارتقاء بالرياضة البارالمبية الآسيوية.
 

أخبار ذات صلة «خليفة التربوية» تطلق دورتها الـ18 محلياً وعربياً ودولياً الشركاء والجهات الداعمة: «حلول دبي للمستقبل» تسهم في تعزيز منظومة الابتكار

مقالات مشابهة

  • الأولمبياد الخاص يجري مقابلات شخصية للمرشحين للمجلس الوطني لأسر اللاعبين
  • صور.. الأولمبياد الخاص المصري يجري مقابلات للمرشحين للمجلس الوطني لآسر اللاعبين
  • ارتفاع أسعار النفط خلال التعاملات الآسيوية المبكرة اليوم
  • ارتفاع القبول في “البورد السعودي” بنسبة 71%
  • المدرب المصري هشام الوصيف يحصل على الرخصة التدريبية الآسيوية “A”
  • العصيمي وبلهول يبحثان توظيف تقنيات المستقبل في خدمة «أصحاب الهمم»
  • “أمانة الشرقية”: بدء المرحلة الثالثة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”