موقع 24:
2024-10-03@07:34:13 GMT

ضربة موجعة لأستراليا قبل كأس آسيا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

ضربة موجعة لأستراليا قبل كأس آسيا

قال مهاجم أستراليا جيمس مكلارين اليوم الخميس، إنه ليس ضمن خطط مدرب المنتخب الوطني غراهام أرنولد لكأس آسيا لكرة القدم وربما يفكر في الاعتزال الدولي.

وأكد مهاجم ملبورن سيتي استبعاده قبل يوم واحد من إعلان تشكيلة منتخب أستراليا المشارك في كأس آسيا غداً الجمعة.
وقال مكلارين للصحافيين: "نعم، لن أذهب، أنا واقعي، أنا أفهم ذلك، لدي بعض الأشياء التي تزعجني في الوقت الحالي، وما زالت تزعجني".

الإعلان عن الكرة الرسمية بنهائي #كأس_آسيا #24Sport https://t.co/MCAUMkxbez

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 20, 2023


وسجل الهداف التاريخي للدوري الأسترالي أربعة أهداف في ثماني مباريات مع ملبورن سيتي هذا الموسم، لكنه يعاني أيضاً من مشكلة في الكاحل.
وسجل مكلارين ثلاثة أهداف بعد مشاركته في الشوط الثاني ضد بنغلادش في التصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا قبل ما يزيد قليلاً عن شهر.
وقال اللاعب البالغ عمره 30 عاماً: "سجلت ثلاثة أهداف في آخر مباراة لي مع المنتخب الوطني، لكني أعرف موقفي تحت قيادة أرني (أرنولد)، وهو لن أكون أساسياً ويجب أن أتقبل ذلك".
وأعلن لاعب الوسط ماسيمو لونغو، الذي خاض 45 مباراة دولية، اعتزاله اللعب الدولي أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 31 عاماً، قائلاً إنه بحاجة إلى "إعطاء الأولوية لجسده" لمواصلة مسيرته الكروية.
وقال مكلارين، الذي سجل 11 هدفاً في 32 مباراة مع أستراليا، إنه قد ينتهي به الأمر إلى اعتزاله دولياً.
وقال: "لا أعتقد أنني ضمن تشكيلة أستراليا على أي حال، رأيت أخيراً ماسيمو لونغو يعتزل، ومن يدري في الشهرين المقبلين ربما أفكر في الأمر، أنا لا أعرف حقاً".
وستسعى أستراليا بطلة 2015 للفوز بلقب كأس آسيا للمرة الثانية عندما تنطلق البطولة في قطر بين 12 يناير (كانون الثاني) إلى 10 فبراير (شباط) المقبلين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب أستراليا بطولة كأس آسيا كأس آسيا کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

النفط يقفز 3% بعد أنباء عن ضربة صاروخية إيرانية على إسرائيل

 

لندن- رويترز

تحولت أسعار النفط للارتفاع بما يقرب ثلاثة بالمئة اليوم الثلاثاء بعد تقارير بشأن استعداد إيران لإطلاق هجوم صاروخي على إسرائيل.

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 1.84 دولاربما يعادل2.6 بالمئة إلى 73.54 دولار للبرميل بحلول الساعة 1414 بتوقيت جرينتش.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 1.88 دولار أو 2.8 بالمئة إلى 70.05 دولار للبرميل.

وقال مسؤول كبير في البيت الأبيض إن الولايات المتحدة لديها مؤشرات على أن إيران تستعد لشن هجوم بصواريخ باليستية على إسرائيل قريبا.

وقبل هذا التصريح، كانت أسعار النفط قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين بعد أن طغى أثر توقعات بزيادة الإمدادات ونمو الطلب العالمي الذي يشهد بعض الفتور حاليا على أثر المخاوف من تصاعد حدة الصراع في الشرق الأوسط وتأثيره على صادرات الخام من المنطقة.

وتجتمع لجنة وزارية تابعة لمجموعة منتجي أوبك بلس غدا الأربعاء لاستعراض أوضاع السوق، وليست هناك تغييرات متوقعة لسياسات الإنتاج.

ومن المقرر أن ترفع أوبك بلس، التي تضم منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاء منهم روسيا، الإنتاج بدءا من ديسمبر 180 ألف برميل يوميا كل شهر.

كما أثرت احتمالات تعافي إنتاج النفط الليبي على السوق. ووافق مجلس النواب الليبي المتمركز بشرق البلاد أمس الاثنين على تعيين محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي في إطار الجهود المبذولة لإنهاء الأزمة التي أدت إلى انخفاض إنتاج البلاد من النفط.

وقال جيوفاني ستونوفو المحلل لدى يو.بي.إس إن الاستئناف الوشيك للإنتاج الليبي له تأثير سلبي على أسعار النفط، في حين كانت هناك عوامل إيجابية منها إجراءات التحفيز الصينية ونمو الطلب على النفط وتباطؤ نمو إمدادات الخام في الولايات المتحدة.

وأظهرت بيانات انكماش نشاط الصناعات التحويلية في الصين ثاني أكبر اقتصاد في العالم للشهر الخامس في سبتمبر.

بدأت إسرائيل توغلا بريا في لبنان اليوم، وقال جيشها إن قواته بدأت مداهمات ضد أهداف لحزب الله في المنطقة الحدودية. وتدعم إيران جماعة حزب الله.

وتأتي الهجمات في أعقاب اغتيال إسرائيل للأمين العام لجماعة حزب الله حسن نصر الله يوم الجمعة، وتمثل تفاقما لصراع ينذر بتدخل الولايات المتحدة وإيران.

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة للمليشيات .. عقوبات أمريكية جديدة ضد 7 أفراد وكيانات ضمن شبكة تهريب الأسلحة للحوثيين
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • ضربة إيران لإسرائيل تجمد مباراة في دوري أبطال آسيا 2
  • إضراب عمالي يشل عشرات الموانئ ويوجه “ضربة موجعة” لاقتصاد الولايات المتحدة
  • الهجوم الإيراني.. ضربة موجعة لإسرائيل أم ردع في الوقت الضائع؟
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • إيران تأخذ بالثأر..قصف إسرائيلي يتلقى ضربة إيرانية موجعة تصعيد جديد يشعل المنطقة
  • النفط يقفز 3% بعد أنباء عن ضربة صاروخية إيرانية على إسرائيل
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر والريان اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة السد القطري ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا