وجه النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفوزه في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن المصريين جددوا ثقتهم فيه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والإنجازات وتحقيق طموحاته وتطلعاته.

وأضاف أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات بمثابة دليل قاطع على وعي المصريين، ودعمهم التام لسياسات الرئيس الداخلية والخارجية، ودليل على حالة الاصطفاف الوطني من كل أطياف الشعب المصري خلف الدولة والقيادة السياسية في مواجهة التحديات الخارجية والداخلية في ظل الظروف الدقيقة الراهنة.

وأعرب عن استمرار وقوف الشعب المصرى بجميع انتماءاته واتجاهاته السياسية والشعبية والحزبية خلف القيادة الحكيمة للرئيس السيسي، لدعم جهود الدولة للحفاظ على الأمن القومي المصري ودعم الاستقرار ودعم موقف الدولة الرافض لتهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء والحفاظ على حدود مصر.

تحقيق طموحات المصريين

وأشار إلى أن فوز الرئيس بأغلبية كاسحة يعكس ثقة الشعب المصري وبلا حدود في الرئيس السيسي، لمواصلة الإنجازات والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، وتحقيق آمال وطموحات المصريين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري وعبروا بجلاء تام عن معاني الشرف والفخر والمجد والبطولة.

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكري 30 يونيو: «منذ عام 2013 انتقلنا من حال إلى حال وساد الاستقرار بعد فترة من الفوضى».

وقبل قليل، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، «تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات».

وأضاف الرئيس السيسي، في منشور عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فمنذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤه، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود».

وتابع الرئيس السيسي: «واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات، فتحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادين».

وأكمل الرئيس السيسي: «وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب».

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي: اليوم نقف على أرض صلبة لدولة مؤسساتها راسخة يعم فيها الأمن والاستقرار

الرئيس السيسي: المصريون قالوا كلمتهم وحفظوا وطنهم في ثورة 30 يونيو

مقالات مشابهة

  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة
  • برلماني: المصريون أجهضوا مخطط «أخونة الدولة» في ثورة 30 يونيو
  • الحوار الوطني: الشعب المصري سطر ملحمة وطنية في 30 يونيو
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • السيسي يشيد بالمصريين: يضربون أروع الأمثلة في التماسك.. ويجدد العهد: مصرون على عبور كافة التحديات
  • عاجل| السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • السيسي: ذكرى ثورة 30 يونيو هذا العام تؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • خبير علاقات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الدولة والأمن (فيديو)
  • خبير سياسات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الاستقرار والأمن