صحيفة الاتحاد:
2024-07-13@15:55:19 GMT

نيبوشا «غاضب» من «الرباعيتين»!

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

 
فيصل النقبي (خورفكان)


أبدى نيبوشا مدرب خورفكان غضبه من الأداء الضعيف للمنظومة الدفاعية، رغم محاولات علاج «الخلل» من خلال التعديل في توليفة الخط الخلفي، واهتزت شباك الفريق بثمانية أهداف أمام الشارقة والعين، وهذه المرة الأولى التي يخسر فيها «النسور» بـ «رباعية» مرتين على التوالي في «دوري أدنوك للمحترفين»، الأولى أمام الشارقة 1-4، ضمن «الجولة 11»، والأخرى من العين 1-4، في مؤجلة «الجولة التاسعة».

 

أخبار ذات صلة الشارقة وشباب الأهلي يحصدان جوائز «دوري الجماهير» ميلوني «صُداع» في رأس «الشارقة» وكوزمين

وتكشف نتيجة المباراتين عن «خلل واضح» في الخط الخلفي للفريق، يتطلب سرعة علاجه، خاصة أن «النسور» يخوض مباراة صعبة مع الوحدة يوم الأحد المقبل، في «الجولة 12»، من خلال الاستفادة من «التوقف الطويل» للدوري.
وينوي نيبوشا وبالتعاون مع إدارة النادي، القيام بعدد من التغييرات، على صعيد الأجانب والمقيمين، وبعض العناصر في الدفاع خلال «الميركاتو الشتوي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين خورفكان العين النصر

إقرأ أيضاً:

منتسبو «صيف الشارقة» يزورون نادي السيارات القديمة

في إطار فعاليات صيف الشارقة، زار المنتسبون للنشاط الصيفي بنادي دبا الحصن، نادي الشارقة للسيارات القديمة وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني التي شملت تنوعاً كبيراً في الورش الثقافية والرياضية والترفيهية.
وتمتع المشاركون بفرصة استكشاف تاريخ السيارات ومتحف حصن الشارقة، ما ساهم في تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للثقافة الغنية للإمارة.
كما زار المنتسبون متحف حصن الشارقة، واطلعوا على تاريخ الشارقة وتطورها عبر العصور، واستكشفوا الثقافة والتراث.
وتمكنوا من تعزيز فهمهم للتراث الإماراتي وتقديرهم للتاريخ والثقافة الغنية للشارقة، وخاضوا تجربة تعليمية وثقافية ممتعة تمكّن المشاركين من الغوص في تاريخ الإمارة والاستمتاع بجمال التراث المحلي لتاريخ الإمارة.
وفي إطار البرنامج الداخلي، نظمت ورشة عمل بعنوان «الرياضة منهج للأخلاق الرياضية» بالتعاون مع مكتب هيئة الشؤون الإسلامية في دبا الحصن، ركزت على القيم الأخلاقية والسلوكية المهمة التي يمكن تعزيزها من خلال ممارسة الرياضة.
وتحدث المحاضر عن تمكين الأبناء من تطبيق الأخلاق الرياضية والتعامل مع الآخرين بطرق إيجابية، وأكد أهمية تعلم الأبناء الانضباط والالتزام بالقواعد والتعليمات.
فيما تضمنت الأنشطة الرياضية في الصالة المغلقة تمارين وألعاباً متنوعة كالسباحة والألعاب المائية وكرة القدم، ما ساهم في تعزيز مهارات المشاركين وتنمية مواهبهم من خلال البرنامج.

مقالات مشابهة

  • في أجواء حافلة بالإثارة والتشويق.. السعودية تحقق انتصارات كبيرة في بطولة “المقاتلين المحترفين”
  • اليوم .. البنك الأهلي في مواجهة صعبة أمام سموحة
  • لحظه خروج إيمان بركة على كرسي متحرك بعد خسارة النزال أمام هتان السيف.. فيديو
  • تصوير جوي| رغم أنف كل عميل الموقف ثابت والتحذير جاد.. حشد مليوني غاضب في مسيرة “ثابتون مع غزة.. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها” (فيديو)
  • منتسبو «صيف الشارقة» يزورون نادي السيارات القديمة
  • منافسات مثيرة تسجلها الجولة الأولى في بطولة الأندية للشطرنج
  • خورفكان يغادر إلى معسكر صربيا
  • جلال وسلطان أحدث الوجوه في خورفكان
  • فرنسا ترسخ تنوعها واستقرارها
  • «الشارقة للفروسية» يستضيف الجولة الخامسة لملتقى «قفز الحواجز»