صحافة العرب:
2024-10-02@02:19:25 GMT

سميرة لـ”المشري”: أنت مكانك السجن فقط

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

سميرة لـ”المشري”: أنت مكانك السجن فقط

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن سميرة لـ”المشري” أنت مكانك السجن فقط، هاجمت سميرة الفرجاني، وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة “الإنقاذ” المنبثقة عن انقلاب فجر ليبيا، مجلس الدولة الاستشاري ورئيسه خالد المشري،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سميرة لـ”المشري”: أنت مكانك السجن فقط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سميرة لـ”المشري”: أنت مكانك السجن فقط

هاجمت سميرة الفرجاني، وزيرة الشؤون الاجتماعية بحكومة “الإنقاذ” المنبثقة عن انقلاب فجر ليبيا، مجلس الدولة الاستشاري ورئيسه خالد المشري.

وقالت الفرجاني في تدوينة عبر “فيسبوك”: “لو عندنا رجال اتطبق في القانون فعلا لتم سجنك أنت ومجلسك غير الشرعي بعدة تهم أولها الخيانه العظمي بأن تعاملتم مع الأجنبي وقدمتم له قانون البلاد وسيادتها وشرعيتها بانقلابكم على المؤتمر الشرعي مقابل رشوة قدمها لكم ليون ثمن خيانتكم”.

وأضافت: “والثانية إنكم جسم غير شرعي وفق القانون الليبي.. وأنت تعلم أنه أنت ومجلسك وفق القانون الليبي غير شرعيين بل تعتبروا منتحلي صفة”. 

وتابعت الفرجاني: “بس الغريب ،أنك تخاطب النائب العام وتحتكم للقانون الليبي وأنت ورهطك بعتوه بجرة قلم الصخيرات وجعلتم من ليبيا دولة فاشلة تحت الوصايا المصرية والدولية. 

واستكملت: “كفاك عبث بالبلاد يا أيها المشري اسم على مسمى والله لو كان في رجال في بلادي ما تقعد فيها دقيقه مكانك السجن فقط”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023

ليبيا – أكد تقرير إحصائي لموقع إحصاءات “ستاتيستا” الألماني الناطق بالإنجليزية انخفاض الدخل الإجمالي للفرد في ليبيا خلال الفترة بين العامين 2013 و2023.

التقرير الذي تابعته وترجمته صحيفة المرصد أوضح انخفاض الدخل في العام 2023 بنسبة -26.43% أو لـ2720 دولارًا قياسًا بالعام 2022 في وقت تم فيه خلال العامين السابقين معدلات أعلى بشكل ملحوظ من الأعوام السابقة.

ووفقًا للتقرير يمثل الدخل القومي الإجمالي للفرد إجمالي الأموال التي تتلقاها دولة ما بغض النظر عما إذا كانت منشأها داخل الدولة أو خارجها مقسومًا على عدد السكان في منتصف العام.

ترجمة المرصد – خاص

 

مقالات مشابهة

  • ستاتيستا: دخل الفرد الليبي انحدر بشكل كبير خلال العام 2023
  • مجلس النواب الليبي يقر تعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له
  • النواب الليبي يوافق على اختيار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • الرئاسي يُشيد باهتمام فرنسا بالملف السياسي الليبي
  • أونلاين.. خدمات تقدمها مصر الرقمية «وانت في مكانك»
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي
  • المبشر: القانون والعدالة هما الدعامة الأساسية لقيادة ليبيا نحو الاستقرار
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • رئيس مجلس النواب الليبي يدعو لتحقيق المصالحة الوطنية ودعمها