قررت جهات التحقيق بالنيابة العامة، اليوم الخميس، إحالة عاطل  للمحاكمة الجنائية لاتهامه بحيازة كميات من مخدر الهيروين وترويجها على عملائه في منطقة المقطم بالقاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم له معلومات جنائية سابقة، وتخصص نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، واتخذ من مكان سكنه مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

وفى سياق اخر فقد عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، عاطلًا بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل عامل طعناً بسلاح أبيض، إثر نشوب مشاجرة بينهما بنطاق قسم شرطة بلبيس.

تعود أحداث القضية لشهر فبراير من العام الجاري، عندما أحالت النيابة العامة « احمد.ج»، عاطلا، يقيم بنطاق مدينة بلبيس، للمحاكمة الجنائية، في واقعة اتهامه بقتل «حسين. م. الـ» عامل، ومقيم بدائرة القسم، طعناً بسلاح أبيض إثر نشوب مشاجرة بينهما.

كشفت تحريات المباحث، صحة الواقعة، وذلك بنشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المتهم والمجني عليه، قام على أثرها الأول بالتعدي على الأخير بالضرب مستخدماً سلاح أبيض « سكين »، بأن سدد له طعنة استقرت بمنطقة البطن، وأخرى بمنطقة الرقبة، ما نتج عنها وفاته، وعزي قصد المتهم قتل المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواحهته أقر بارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أحالته محبوسا إلي محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق النيابة العامة اليوم الخميس إحالة عاطل محاكمة الجنائية مخدر الهيروين عملائه

إقرأ أيضاً:

إحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص

المناطق_الرياض

ضبطت وزارة التجارة 44 منشأة تجارية نظمت عروضاً لمسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص وأحالتها إلى النيابة العامة لاستكمال تطبيق العقوبات النظامية

وفقاً لأحكام نظام مكافحة الغش التجاري.

أخبار قد تهمك ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف 16 سبتمبر 2024 - 1:33 مساءً وفاة 41 شخصًا في غرق قارب مكتظ بالركاب في نيجيريا 16 سبتمبر 2024 - 1:20 مساءً

وأكدت الوزارة أهمية التزام المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية الراغبة بتنظيم مسابقات أو تخفيضات بالحصول على ترخيص من الوزارة، حيث يعد تنظيمها دون ترخيص مخالفًا لأحكام نظام مكافحة الغش التجاري.

وتراقب الوزارة امتثال المنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية لاشتراطات تنظيم المسابقات والتخفيضات، ورصد المخالفات وضبط أي ممارسات تجارية وهمية ومضللة للمستهلك.

ووفقاً لنظام مكافحة الغش التجاري يعاقب من يخالف النظام بعقوبات تصل إلى السجن لثلاثة أعوام، وغرامات مالية تصل إلى مليون ريال، أو بالعقوبتين معاً، والتشهير بالمخالفين بعد صدور أحكام قضائية نافذة من المحاكم المختصة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 1:49 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:31 مساءًالصحة تكشف عن ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:28 مساءًأمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 12:18 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا16 سبتمبر 2024 - 12:57 مساءًرئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية16 سبتمبر 2024 - 12:55 مساءًارتفاع أسعار الذهب إلى 2580.83 دولاراً للأوقية16 سبتمبر 2024 - 12:31 مساءًالصحة تكشف عن ضبط ممارس صحي تجاوز حدود اختصاصه في تبوك16 سبتمبر 2024 - 12:28 مساءًأمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال16 سبتمبر 2024 - 12:18 مساءًإمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف ‎لتعزيز الكوادر البشرية.. أمانة منطقة الرياض تعلن عن عدد من الوظائف تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • المشدد 6 سنوات لـ كهربائي لاتهامه بالاتجار في الهيروين بطوخ
  • كل ما تريد معرفته عن اتهام سعد الصغير بحيازة المخدرات بقصد التعاطى
  • إحالة سفاح محافظة الغربية الجديد لمحكمة الجنايات
  • بعد موافقة "تشريعية النواب" نهائيًا.. متى يتم إثبات المتهم متلبسًا بالجريمة بقانون الإجراءات الجنائية الجديد؟
  • عاطل يقطع أذن شاب في الطالبية بسبب رفضه بيع المخدرات أمام منزله
  • تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة قتل شقيقه فى مدينة نصر
  • إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة الدراجات النارية بحدائق القبة
  • النيابة تنتدب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع حريق مطعم شهير بالأزبكية
  • إحالة 44 منشأة تجارية إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات دون ترخيص
  • إحالة 44 منشأة إلى النيابة العامة لتنظيمها مسابقات وتخفيضات دون الحصول على ترخيص