المصري اليوم:
2024-09-17@09:40:15 GMT

تحرير 22 محضرًا تموينيًا في بني سويف

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

تحرير 22 محضرًا تموينيًا في بني سويف


تمكنت حملة من مديرية التموين ببنى سويف بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن، من تحرير 19 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر الفشن ، كما حررت الحملة 3 محاضر لمحلات تقوم ببيع السجائر بأزيد من التسعيرة والتحفظ على 740 علبة سجائر.

أخبار متعلقة

عودة المياه إلى قريتين بعد إصلاح أعطال الخطوط في بنى سويف

إخماد حريق في مخلفات مصنع دون وقوع إصابات بقرية سنور جنوب بني سويف

بسبب «إجازة يوليو».

. استبدال امتحانات لـ«ابتدائي وإعدادي» يوم الأحد 23 بـ الخميس في بني سويف

وقال محمد بكرى، رئيس مركز ومدينة الفشن بمحافظة بنى سويف ، إنه تم تنظيم حملة مشتركة من الوحدة المحلية وإدارة تموين الفشن ، للمرور على المخابز البلدية استجابة لشكاوى بعض المواطنين من سوء نوعية الخبز بالمدينة وبعض القرى، وقد اسفرت الحملة عن تحرير 19 محضرا لمخالفات تموينية متنوعة، شملت عدم نظافة أدوات العجين، نقص وزن، عدم إعطاء بون صرف للمواطنين، إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود ميزان حساس وتحرير 3 محاضر لبيع سجائر بأزيد من السعر المحدد، وتم التحفظ على 740 علية سجائر متنوعة، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما تم رصده من مخالفات.

واضاف ان مسؤولى الوحدة المحلية قاموا بتنظيم عدة حملات متفرقة بالمدينة والقرى للقضاء على تراكمات القمامة وإزالة الأتربة بعدد من شوارع المدينة، كما تم جمع المخلفات المنزلية بالمدينة والقرى، والتي بلغت 100 طن، وتم التخلص الآمن من تلك المخلفات بتوريدها لمصنع إعادة تدوير القمامة بسمسطا وذلك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين والمظهر الحضاري للمدينة والقرى.

بنى سويف اخبار بنى سويف اخبار المحافظات بنى سويف اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين بنى سويف بنى سويف اليوم بنى سویف

إقرأ أيضاً:

صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية

نفذت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، عدة حملات مكثفة على المنشآت الغذائية خلال فترة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، تحت إشراف الدكتور محمد العسكري مدير عام الطب الوقائي، وبرئاسة الدكتورة إيناس عياد، بمعاونة فريق الرقابة على الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية بعمل.

وأسفرت تلك الحملات عن المرور على 151 منشأة غذائية وسحب 139 عينة وإرسالها للمعمل المشترك لتحليلها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، نتج عن تلك المتابعة تحرير 77 محضر مخالفة للاشتراطات الصحية و117 محضراً لعدم الحصول على شهادات صحية للعاملين بالمنشأة الغذائية، بالإضافة إلى 7 محاضر أخرى بإجمالي 201 محضر، كما تم عمل 27 مذكرة غلق إداري لعدم وجود ترخيص.

وفي إطار الاستمرار في الرقابة والمتابعة على الأغذية، أعدمت الإدارة 378 كيلوجرام من الأغذية المتنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي و15 لتر مشروبات.

وتزامنًا مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، قامت الإدارة بعمل حملة على المنشآت الغذائية بإدارة تلا الطبية برئاسة الدكتور خالد الحاج علي نائب مدير إدارة الرقابة على الأغذية، بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية بتلا، وأسفرت الحملة عن المرور على 6 منشآت غذائية، وتم تحرير 19 محضر مخالفة، وإعدام 100 كيلوغرام من الأغذية المتنوعة و30 لتر مشروبات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتستمر تلك الحملات لضمان وصول غذاء آمن وصحي للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • تحرير 30 محضرًا لمخالفات تموينية بالمحال التجارية والمخابز في بنى سويف
  • صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية