تقدم ممرض متخصص في الترويض الطبي، وهو الصديق الأقرب للطبيب العسكري مراد الصغير، بشكاية أمام القضاء في مواجهة زكرياء مومني، يتهمه فيها بالتشهير والإهانة والتبليغ عن جريمة وهمية.

وكان الصديق الحميم للطبيب العسكري، قد نشر فيديو يَتحدَّث فيه عن الحالة الصحية للراحل قبل وفاته، وعن ظروف وملابسات وفاته الطبيعية، وهي التصريحات التي أثارت حفيظة زكرياء مومني، وجعلته يُهاجمه بخطاب حاط من الكرامة ومُسرف في الاتهامات المُغرضة، حسب مَنطوق الشكاية.

ووِفق الشكاية التي يَتوفر الموقع الإخباري على نسخة منها، فإن زكرياء مومني هاجم صديق الراحل ووصفه بعبارات السب والشتم، كما وجَّه له اتهامات خطيرة، بسبب موقفه من وفاة الطبيب العسكري مراد الصغير، والتي قال أنها طبيعية وناتجة عن وضعية نفسية حادة سَبقت وفاته.

ولم يَكن صديق الراحل وحده من تحدث عن الوفاة الطبيعية للهالك، بل حتى أخوه من جهة الأم، وهو محامي بهيئة طنجة، أكد بدوره هذه النتيجة الطبيعية للوفاة، وهي الأمور التي أغضبت زكرياء مومني ودفعته لمهاجمة صديق الراحل مراد الصغير.

وقد عَلم الموقع أن محامي الطرف المشتكي قام بتفريغ فيديو زكرياء مومني الذي يُهاجم فيه صديق الراحل، وأجرى عليه معاينة بواسطة مفوض قضائي، قبل أن يَتقدم بشكاية أمام القضاء في مواجهة المشتكى به، طالبا متابعته بفصول القانون الجنائي التي تُعاقب على التشهير والقذف والتبليغ عن جرائم وهمية.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: صدیق الراحل مراد الصغیر

إقرأ أيضاً:

إيران تستنكر محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في بوليفيا

طهران-سانا

أعربت إيران عن إدانتها القوية لمحاولة الانقلاب العسكري الفاشلة التي نفذها قائد الجيش في بوليفيا أمس.

ونقلت وكالة إرنا للأنباء عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني قوله: إن “إيران تستنكر هذا الانقلاب على أسس الديمقراطية والتجاوز على المؤسسات الديمقراطية والحكومة القانونية في بوليفيا”، داعياً إلى “إعادة استتباب النظام والقانون وعودة السلطة إلى الحكومة الشرعية في البلاد” .

وكان قائد الجيش البوليفي الجنرال خوان خوسيه زونيغا نفذ أمس محاولة انقلاب عسكري قام خلالها بنشر مدرعات أمام القصر الرئاسي وحاول اقتحامه قبل أن يضطر للانسحاب ومن ثم تم إلقاء القبض عليه على أيدي الشرطة .

وعينت الرئاسة البوليفية قيادة عسكرية جديدة أدت اليمين الدستورية أمام الرئيس لويس آرسي في القصر الرئاسي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • محكمة بلجيكية تدين الملاكم المغربي جمال بن صديق بتهم غسل الأموال
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • الطب الشرعي في اربيل يحسم قضية وفاة زوج فيان صبري: مات منتحراً
  • وفاة الفنان التونسي مراد كروت بعد صراع مع المرض
  • وثائق تكشف..مايكل جاكسون كان مدين بـ 500 مليون دولار عام وفاته
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • الوزير السابق مبدع يمثل اليوم أمام القضاء بالتزامن مع مواصلة محاكمة الناصري وبعيوي في قضية إسكوبار الصحراء
  • إيران تستنكر محاولة الانقلاب العسكري الفاشلة في بوليفيا
  • تقرير جديد.. احتمالية اتهام عدة أشخاص في وفاة ماثيو بيري