قال عضو مجلس بلدي المحافظة الجنوبية وممثل الدائرة الثانية مبارك فرج مبارك، أن أعضاء المجلس وافقوا «بالإجماع» على مقترح بلدي يقضي بإطلاق اسم الوجيه والوزير السابق «محمد ابراهيم المطوع» على شارع 4111 والكائن بمجمع 841 بمدينة عيسى. وذكر مبارك ان مقترح اطلاق الاسم على شارع 4111 والمعروف «بالمنطقة التعليمية» جاء بعد رسالة قدمتها الشيخة مي العتيبي رئيسة مجلس ادارة مدرسة «بيان البحرين الخاصة» لمجلس بلدي الجنوبية، وذلك للإسهامات الوطنية التي قدمها المطوع، بالإضافة الى خدماته واسهاماته التي قدمها للمدرسة منذ تأسيسها ولمدة 35 عامًا، وللقطاع التعليمي بشكل عام من خلال أدواره ومسؤولياته كقيادي بارز في الحكومة.


كما اشار مبارك الى ان الموافقة بالاجماع جاءت لحفظ مساهمات الوجيه المطوع وتكريمًا له وتخليدًا لمسيرته الحافلة بالعطاء لهذه القامة الوطنية، مؤكدًا انه لا يخفى على احد مبادراته وتبرعاته التي قام بها على مدى الاعوام خاصةً في خدمة هذه المنطقة، حيث ساهم الوجيه المطوع بالتشجير و توفير المظلات لتخفيف حرارة الشمس على الطلبة اضافة للمساهمة في تركيب إنارات الشارع، مؤكدًا ان كل هذه الإسهامات والمبادرات من قبل المطوع كانت بهدف الحفاظ و الحرص على سلامة الطلبة وتوفير متطلبات الامن والسلامة لهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

غارات عقب إنذار إسرائيلي جديد لسكان الضاحية الجنوبية في لبنان

أصدر الجيش الإسرائيلي، ليل الجمعة السبت، إنذارا عاجلا لسكان الضاحية الجنوبية، خاصة المتواجدين في مبنى بحي برج البراجنة، تلته أصوات غارات في المنطقة، وفق ما ذكرته مراسلة موقع الحرة.

وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن المنطقة تحتوي على منشآت ومصالح تابعة لحزب الله، وأن الجيش سيقوم بعمليات ضدها في أي لحظة.

وقال في تغريدة على منصة "إكس" ضمّنها بخريطة تبين المكان المعني "إنذارٌ عاجل جديد إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدا المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والواقع في حي برج البراجنة".

وتابع ""أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله" مشيرا إلى أن الجيش الإسرائيلي "سيعمل ضدها على مدى زمني قريب".

#عاجل ‼️ انذار عاجل جديد إلى سكان الضاحية الجنوبية وتحديدًا المتواجدين في المبنى المحدد في الخارطة والواقع في حي برج البراجنة

????أنتم متواجدون بالقرب من منشآت ومصالح تابعة لحزب الله حيث سيعمل ضدها جيش الدفاع على مدى الزمني القريب
????من أجل سلامتكم وسلامة أبناء عائلتكم عليكم اخلاء… pic.twitter.com/Ob6mZHvs8c

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 4, 2024

كما دعا الجيش الإسرائيلي في إنذاره السكان إلى إخلاء المبنى والمباني المجاورة للموقع المذكور "على الفور"، والابتعاد عن المنطقة لمسافة لا تقل عن 500 متر.

يُذكر أن الجيش الاسرائيلي، أعلن في وقت سابق، الجمعة، أن قواته ضربت أكثر من ألفي موقع خلال أربعة أيام من عملية برية محدودة في جنوب لبنان لاستهداف مواقع حزب الله.

وقال الجيش في بيان إنه "جرى ضرب أكثر من ألفي هدف عسكري"، بما يشمل مسلحين ومنشآت عسكرية وأسلحة وغيرها.

وفي ظل تصاعد التوترات في المنطقة، يبقى الوضع الإنساني مقلقا، حيث تزداد المخاوف من التصعيد العسكري وتأثيره على المدنيين. 

مقالات مشابهة

  • بحث التعاون مع قائد المنطقة البحرية الجنوبية الهندي
  • بلدي البركت: فتح معظم الطرق المتضررة من السيول، والمساعدات التي وصلتنا ليست بشيء
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لمسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك
  • ابن مبارك يشيد بمشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن
  • جيش الاحتلال يوسع ضرباته بالضاحية الجنوبية في لبنان ويأمر السكان بالإخلاء
  • حماد يناقش التحديات والعراقيل التي تعترض تطوير المنظومة التعليمية
  • بعد إطلاق إسمه عليه تخليدًا لذكراه.. مصطفى بكري يرافقه رئيس حى المعصرة يزوران شارع محمود بكري «سيجوارات سابقا»
  • كوريا الجنوبية تجلي 96 مواطنا من لبنان وسط تصاعد التوترات في المنطقة
  • غارات عقب إنذار إسرائيلي جديد لسكان الضاحية الجنوبية في لبنان
  • وزير الخارجية ونظيره السعودي يبحثان جهود وقف العدوان الإسرائيلي