شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ليس فوفانا النصر ينافس كبار أوروبا على صاروخ فرنسا، في مفاجأة مدوية، أشار الصحفي الإسباني سانتي أونا إلى دخول النصر في صراع قوي مع ناديي أستون فيلا الإنجليزي ونابولي الإيطالي، لضم جوهرة فريق باير .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليس فوفانا.

. النصر ينافس كبار أوروبا على "صاروخ فرنسا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليس فوفانا.. النصر ينافس كبار أوروبا على "صاروخ فرنسا"

في مفاجأة مدوية، أشار الصحفي الإسباني سانتي أونا إلى دخول النصر في صراع قوي مع ناديي أستون فيلا الإنجليزي ونابولي الإيطالي، لضم جوهرة فريق باير ليفركوزن الملقب بـ"الصاروخ" و"مستر ديربي". 

أكد سانتي أونا، اليوم الجمعة، على تقديم نادي النصر عرضا مغريا لضم الجناح الفرنسي الهداف موسى ديابي، المحترف بصفوف باير ليفركوزن. 

ريال مدريد يخدع برشلونة مرتين في الميركاتو.. ماذا حدث؟

رسميا.. المدافع ناجي يعود لدوري روشن من بوابة أبها

وكتب سانتي أونا: "يريد النصر تقديم عرض أولي يتراوح بين 35 و 40 مليون يورو، للتعاقد مع الدولي الفرنسي موسى ديابي، موهبة باير ليفركوزن. 

في الوقت ذاته، أشار الصحفي الإسباني الموثوق، إلى أن ناديي أستون فيلا ونابولي هما أيضا على خط المفاوضات لضم اللاعب ولكن النصر الأقرب للصفقة. 

ديابي البالغ من العمر 24 عامًا، يلعب في كل مراكز الهجوم، ويتميز بالسرعة والقدرة على المراوغة، ويتوقع أن يكون إضافة قوية للنصر في خط الهجوم.

موسى ديابي انضم لفريق باير ليفركوزن في صيف 2019 ويرتبط بعقد مع النادي الألماني حتى يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 50 مليون يورو بحسب موقع "ترانسفير ماركت العالمي". 

شارك موسى ديابي، مع باير ليفركوزن في 172 مباراة، ساهم خلالها في 97 هدف، حيث سجل 49 صنع 48، كما إنه لعب لمنتخب فرنسا بمختلف الفئات السنية وصولا للمنتخب الأول، وهو ابن نادي باريس سان جيرمان. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن الألماني، فوزًا هاما على نظيره فريق أي سي ميلان الإيطالي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي يكتسح براتيسلافا السلوفاكي برباعية نظيفة ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا

تمكن اللاعب بونيفاس نجم فريق باير ليفركوزن الألماني، من تسجيل هدف الفوز أمام نظيره ميلان في الدقيقة 51 من الشوط الثاني بأسيست من زميله فريمبونج.

مقالات مشابهة

  • ليفركوزن يعمق جراح ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • بونيفاس ينقذ باير ليفركوزن وتشابي ألونسو من فخ ميلان.. فيديو
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة ميلان ضد ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا
  • ليفركوزن يقهر ميلان بهدف نظيف في دوري أبطال أوروبا
  • باير ليفركوزن يلدغ ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باير ليفركوزن وميلان في دوري أبطال أوروبا
  • "أنف وثلاث عيون".. ينافس بمهرجان الفيلم العربي بفاميك
  • تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ميلان المتوقع أمام باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا