أمرت جهات التحقيق بشبين القناطر بدفن جثمان شاب لقي حتفه على يد عاطلين بسبب خلافات مالية، وقد شيع أهالى قرية كفر طحا بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، جثمان الفقيد لمثواه الأخير بمقابر الأسرة بالقليوبية داعين الله له بالرحمة والمغفرة ولذويه بالصبر والسلوان. 

التصريح بدفن جثمان شاب توفي على يد عاطلين لخلافات مالية بشبين القناطر 

كما شهدت قرية طحا نوب التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وفاة شخص على يد عاطلين، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم، قاموا علي إثرها بضرب المجني عليه على رأسه، فلقى مصرعه، وحرر محضر بالواقعة، وتم التحفظ علي الجثة تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بدفن الجثمان بعد الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية.

بسبب خلافات مالية.. مقتل شخص علي يد عاطلين بشبين القناطر
 

كانت البداية بتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من الأهالى يفيد بورود بلاغ من المستشفى بوصول عاطل جثة هامدة، وتم  على الفور إخطار كل من اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي.


وبالفحص تبين أن الجثمان للمدعو"  اشرف م " 41 سنة به عدة إصابات  علي رأسه وبالأيدي، والتى أدت إلى وفاته. 

 

على الفور، تم تشكيل فريق بحث قادة المقدم دكتور أمير الكومى رئيس مباحث المركز، وتواصلت جهود فريق البحث إلي تحديد مرتكبي الواقعة وهم المدعو "شريف ع" عاطل والمدعو  "محمد ص " عاطل وتمكن معاوني مباحث المركز من ضبطهما. 


وبمواجهة المتهمين أقرا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وشهود العيان بالواقعة وملابساتها وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك. 
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة القليوبية جهات التحقيق الصفة التشريحية بشبین القناطر على ید عاطلین

إقرأ أيضاً:

مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل

تجربة غريبة لأم بريطانية تعيش مأساة منذ 27 عامًا، بعد وفاة نجلها عام 1997، عن عمر يناهز 12 عامًا، إثر تعرضه لمرض نادر في المخ، وقررت المستشفى أخذ عينات من جسده، من أجل تحليل المرض النادر الذي أدى لوفاته، بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ومن وقتها قضت الأم جون بيلي أكثر من عقدين من الزمن، في البحث عن إجابات بعد وفاة ابنها بن بسبب مرض نادر في المخ، والذي تم دفنه عام 1997، وبعد سنتين اكتشفت والدته أن دماغه قد تم إزالته أثناء تشريح الجثة.

وفاة الابن عام 1997 ودفنه

مر عامان على وفاة الطفل، حتى فوجئت بالمستشفى يبلغونها بأنه قد تم استئصال دماغ نجلها المتوفى أثناء تشريح الجثة، حتى يتمكن المتخصصون من فحصه في محاولة لمعرفة المزيد عن المرض النادر، وتم أخذ عينات من أجزاء من أعضائه الأخرى.

وفي عام 2001 تم إعادة العضو إلى الأم التي تعيش في بلدية كمبريدجشاير البريطانية، وتم دفنه في نفس العام، واعترف مديرو المستشفى أدينبروكس الموجودة في كامبريدج بأن دماغ الطفل قد تم إزالته لأغراض بحثية.

الأم تروي التفاصيل

تحاول «بيلي» الآن أخذ عينات الحمض النووي وخلايا جلده التي أخذها الأطباء، وذلك من أجل دفنها، ومن المقرر أن تجتمع مع المستشفى الشهر المقبل.

تقول السيدة في تصريحاتها للصحيفة البريطانية: «لقد كانت معركة صعبة بعض الشيء، ولكنني سأناضل من أجل ابني، وسأتخذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر لاستعادة كل ما يتعلق بابني، ولن أتركه في مختبر وراثي، وبمجرد استعادتها، سأتأكد من وجود حجر فوق قبر ابني، حتى لا يتمكن أحد من أخذ أي جزء منه مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة فتاة تناولت سم فئران بمنطقة المرج
  • التصريح بدفن جثة شخص صدمته سيارة بمدنية نصر
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • عاجل: جثته ليس فيها جروح مباشرة.. رويترز تكشف كيف توفي حسن نصرالله
  • إخماد حريق داخل منزل فى منشأة القناطر دون إصابات
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • التصريح بدفن جثتين لطفلين غرقا فى نهر النيل بأطفيح
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر
  • التصريح بدفن جثمان طفل سقط من أعلى سيارة نقل بحلوان