إعتمد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، اليوم الخميس، نتائج مسابقة القرآن الكريم لجميع المراحل للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣م، والتي تمت ضمن خطة رعاية الطلاب، تحت إشراف الدكتور عبدالله حسين، الوكيل الثقافي للمنطقة.

 وأسفرت النتائج النهائية للمسابقة عن فوز كل من في المرحلة الابتدائية بنين: أحمد تامر ممدوح من معهد شنبارة الطنانات الابتدائي، محمد عبدالله عبدالناصر من معهد تلراك، سامح السيد إبراهيم من معهد القنايات.

 

ثانيا المرحلة الابتدائية فتيات: سلسبيل محمد رمضان من معهد الابراهيمية الابتدائي، الزهراء أحمد محمد يحيى من معهد الإسدية الابتدائي، نور صادق محمد عبده من معهد العصايد الابتدائي. 

ثالثا المرحلة الإعدادية بنين:  محمد وائل أحمد من معهد منشأة صهبرة، باسل محمد أحمد كمال من معهد البلاشون.

رابعا المرحلةالإعدادية فتيات: منة الله السيد عبدالرحمن من معهد إسماعيل غنيم، رقية حميدو محمد عبد الصادق من معهد فتيات الزقازيق.

خامسا المرحلة الثانوية بنين: عمرو منير عبد الهادي من معهد العاشر من رمضان، يوسف علي أحمد من معهد أولاد صقر. 

سادسا المرحلة التانوية فتيات: الزهراء حسن محمد من معهد برامكيم، تسنيم سعيد السيد من معهد كفر صقر.

يشار إلى أن أعمال المسابقات تتم تحت إشراف إدارة رعاية الطلاب بقيادة محمود عبد الباقي، مدير الإدارة، وموجهي التربية الاجتماعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسابقة القرآن الكريم حفظ القرآن أزهر الشرقية الوكيل الثقافي من معهد

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة

شهد الشيخ ابراهيم ابوبكر جرمة أمين جمعية القرآن الكريم بمحلية كوستي بخلوة الشيخ ابراهيم محمد موسى بحي الصحافة بكوستي الثلاثاء ختمة القران الكريم لدعم ونصرة القوات المسلحة بالمحلية ضمن برامج جمعية القران الكريم دعما واسنادا للقوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة. وشارك في الختمة مجموعة كبيرة من طلاب وشيوخ الخلاوي بالمحلية الذين رفعوا الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالي بان يحفظ السودان واهله وان ينصر القوات المسلحة والمرابطين في الثغور نصرا عزيزا مؤزرا، وأن يعيد للشعب السوداني عزته وكرامته وامنه أمانه وان يهلك القتلة الطغاة من المليشيا المتمردة وان يصرفهم عن أرض السودان.يذكر ان جمعية القرآن الكريم أعدت برنامج لختم القران الكريم لعدد ٧٣ ختمة موزعة على أحدي عشر مركزا بمحلية كوستي.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • بدء تصفيات مسابقة القرآن الكريم ببركاء
  • انطلاق المشروع المستمر لتحفيظ القرآن الكريم في رأس الخيمة
  • شاهد بالصور.. ختمة للقران الكريم بكوستي لنصرة القوات المسلحة
  • 20 تحفة في «نوادر مخطوطات» مجمع القرآن الكريم
  • https amatti education gov dz.. رابط التسجيل في المرحلة التحضيري والصف الأول الابتدائي 2025/2024 وأهم المستندات المطلوبة
  • المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم.. الموعد والجوائز
  • وزير الأوقاف: خدمة القرآن الكريم وأهله من أفضل الطاعات
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • أدلة تفضيل سيدنا محمد على الأنبياء من القرآن الكريم