شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن  مدير مكتب ديوان السياحة التونسي “نتوقع دخول أكثر من 3 ملايين جزائري في 2023 “، كشف مدير مكتب الديوان الوطني للسياحة التونسي بالجزائر, فؤاد الواد عن ارتفاع في عدد الجزائريين الذين زارو تونس .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  مدير مكتب ديوان السياحة التونسي: “نتوقع دخول أكثر من 3 ملايين جزائري في 2023 “، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 مدير مكتب ديوان السياحة التونسي: “نتوقع دخول أكثر...

كشف مدير مكتب الديوان الوطني للسياحة التونسي بالجزائر, فؤاد الواد عن ارتفاع في عدد الجزائريين الذين زارو تونس للسياحة خلال السداسي الأول من سنة 2023، مشيرا الى أن رقم الزوار فاق مليون سائح.

وتوقع فؤاد الواد في تصريح ل:” الجزائر اليوم” ارتفاعا في عدد السياح الجزائريين خلال الأشهر المقبلة، مشيرا الى أن السائح الجزائري يأتي في مقدمة السياح الذين يأتون الى تونس كل سنة ويحظون حسبه بمعاملة خاصة نظرا للروابط التي تجمع البلدين قائلا:” هناك اهتمام كبير بالسائح الجزائري من اعلى سلطة في البلاد وصولا الى وزارة السياحة والديوان الوطني الذي يعمل على تقديم خدمات جيدة وفي المستوى”.

وبلغة الأرقام، قال فؤاد الواد أن مليون و131 ألف جزائري قدموا الى تونس خلال 6 الأشهر الماضية، مشيرا الى أن الرقم عرف زيادة بنسبة 8.2 بالمائة مقارنة بسنة 2019 التي تعد سنة مرجعية.

وبخصوص الأسعار قال ممثل الديوان الوطني للسياحة التونسي ان هذه الأخيرة تحدد بناءا على نسبة العرض والطلب كما أن الفنادق التونسية يضيف المتحدث هي ملك للخواص بنسبة 100 بالمائة مصرحا:” من الطبيعي أن تعرف تكاليف قضاء عطلة في تونس ارتقاعا نظرا للزيادات التي تعرفها الأسعار في العالم ككل”.

كما نفى المتحدث الاشاعات التي تحاول بعض الاطراف حسبه الترويج لها لضرب السياحة التونسية والتأثير على العلاقات بين البلدين قائلا:” الجزائري مرحب به وهو في بلده وما يجمع الجزائر وتونس أكبر بكثير”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليونيسف: أكثر من ثلاثة ملايين طفل معرضون لخطر الإصابة بالكوليرا وأمراض مميتة أخرى في السودان

اليونيسف: أكثر من ثلاثة ملايين طفل معرضون لخطر الإصابة بالكوليرا وأمراض مميتة أخرى في السودان

مقالات مشابهة

  • اليونيسف: أكثر من ثلاثة ملايين طفل معرضون لخطر الإصابة بالكوليرا وأمراض مميتة أخرى في السودان
  • رغم فوز المنتخب التونسي.. مطالبات بإقالة «البنزرتي»
  • الرئيس التونسي يدعو لبناء اقتصاد الوطني في بيانه الانتخابي
  • شبوة.. مدير مستشفى "عسيلان" يستقيل من منصبه
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا لوزراء الأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب الملك الذي صار رئيسا للوزراء بالأردن.. من هو جعفر حسان؟
  • مدير مكتب العاهل الأردني الذي صار رئيسا للوزراء.. من هو جعفر حسان؟
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان ديالى
  • مصدر أمني: لا وجود لشبهة جنائية بحادث مصرع مدير حسابات ديوان المحافظة
  • الانتخابات الرئاسية بين الشارع التونسي وقيس سعيد