متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد رمضان عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مقاطع فيديو عدة ظهر خلالها في أحد الفنادق وهو يتناول الطعام، عاري الصدر.

وحيّر رمضان جمهوره حول المكان الذي يتواجد فيه بحيث اكتفى بالتعليق على الصور والفيديوهات بقوله: “من مكان ما على الأرض”، وهو ما دفع عدداً كبيراً من الجمهور للتساؤل عن موقع هذا المكان الرائع.

وكان محمد رمضان قد واجه انتقادات بسبب مقطع فيديو نشره عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” علّق من خلاله على مقاطع الفيديو العديدة التي وصلته من متابعيه، ويظهر فيها أكثر من شبيه له.

وقال رمضان في الفيديو: “طبعاً ببقى مبسوط جداً لما بشوف فيديوهات لناس شبهي، سواء من أصحابها أو ناس بتقول فلان صاحبنا شبهك”. وأضاف: “متهيألي المصري هتلاقي 40 واحد شبهه أو العراقي أو الفرنسي أو الألماني، لكن في كوريا متهيألي المواطن الكوري في 40 واحد بس في بلده مش شبهه، واليابان والصين… ساعات بفكر إن في كوريا ممكن الأم تنسى وتحمّي ابنها مرتين، بدل ما تحمّيه هو وأخوه”.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

main 2023-12-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

رمضان عبدالمعز منتقدا شراء الموبايلات كل سنة: الاعتدال خير الأعمال (فيديو)

شدد الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، على أهمية مبدأ  الاعتدال في حياة المسلم، معقبا :"الاعتدال خير الأعمال".

 

رمضان عبدالمعز: النبي حذر من منع النساء الصلاة في المسجد رمضان عبدالمعز من العلمين: الترويح عن النفس عبادة

 

 

وقال “عبدالمعز” خلال تصريحاته  ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الإثنين، أن المؤمن يجب أن يسعى لتقديم أعمال ترضي الله سبحانه وتعالى، متابعا: "الوسطيّة والتوسط في كل شيء، الاعتدال خير الأعمال، لما تيجي تنظر علينا كأمة النبي محمد عليه الصلاة والسلام، كاتباع النبي محمد في مصروفات، ده شيء طبيعي، اللي بيحصل ده يعني شيء طبيعي أن نغير في الموبايلات، بس أدي حاجة من الحاجات، نغير فيها كل سنة، أصل الموديل الجديد نزل، الآلاف من الجنيهات بنصرف فيها.. ليه؟ وعشان إيه؟ فين الرضا من ربنا سبحانه وتعالى؟".

 

وأشار إلى أن الإنسان يحتاج إلى تحديد أولوياته في ثلاث فئات: الضرورات، الحاجيات، والتحسينيات، لافتا إلى أن الضروريات تشمل الأكل والشرب، بينما الحاجيات تشمل المسكن والتعليم.

 

وواصل عبدالمعز: “الاعتدال خير الأعمال، الإنسان عنده ضروريات مثل المأكل والمشرب، وحاجيات ترفع الحرج عن الإنسان مثل المسكن والتأمين الصحي والتعليم، والتحسينيات والحاجات الزينة”.

مقالات مشابهة

  • طائرات مروحية توجهت إلى المكان.. وسائل إعلام إسرائيلية ننحدث عن حدث خطير في الشمال
  • العبدلي: مهما فاز الهلال لو خسر البطولة الآسيوية سينسى الجمهور كل هذا.. فيديو
  • فيديو صواريخ إيرانية.. مشاهد من إسرائيل
  • ”الصاروخ الإيراني في الضفة: مشهد احتفال يُشعل الجدل ويثير المخاوف”
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • محمد بن راشد يعين رئيساً لمحاكم "دبي المالي"
  • المنتج محمد العدل: إسرائيل نفسها لم تكن تحلم بهذا الصمت الخانع
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • رمضان عبدالمعز منتقدا شراء الموبايلات كل سنة: الاعتدال خير الأعمال (فيديو)