صحيفة البلاد:
2024-07-03@17:11:08 GMT

“عمر السومة” يعتزل دوليًا

تاريخ النشر: 21st, December 2023 GMT

“عمر السومة” يعتزل دوليًا

البلاد- جدة أعلن مهاجم العربي القطري والأهلي السعودي السابق، السوري عمر السومة اعتزاله اللعب دوليًا، بعد استبعاده من قائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقبلة. وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة منتخب سوريا الأولية المشاركة في كأس آسيا، التي شهدت غياب قائد المنتخب عمر السومة. وأشار الاتحاد السوري لكرة القدم إلى أن القائمة التي اختارها المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مكونة من 33 لاعباً، وسيتم اختصارها إلى 26 لاعباً للمشاركة في كأس آسيا 2023 المقرر انطلاقها في قطر في 12 يناير المقبل.

وقال السومة في تصريحات لقنوات الكأس القطرية: إنه قرر- بشكل رسمي- الاعتزال الدولي بعد استبعاده من قائمة المنتخب السوري في بطولة كأس الأمم الأسيوية المقبلة. وأوضح قائد المنتخب السعودي أنه متعجب من القرار ولا يعرف أسبابه، وفي النهاية يحترم قرار المدرب ولا يوجد أي مشاكل بينه وبين كوبر، متمنيًا التوفيق لمنتخب بلاده في كأس آسيا. وأشار السومة إلى أنه حزين بسبب الاستبعاد، ويشعر بعدم التقدير، مؤكدًا أنه سيعتزل دوليًا وهذا قرار لا رجعة فيه.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اللعب الدولي المنتخب السوري عمر السومة كاس اسيا

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • الرياض … بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي “كوبا أمريكا”
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • السعودية: نبذل جهودا لوقف “العدوان” وزيادة الاعتراف الدولي بفلسطين
  • ارتفاع القبول في “البورد السعودي” بنسبة 71%
  • أبرزها قصر “الباشا” و”الملحد”.. 3 أفلام في قائمة أحمد حاتم السينمائية
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • أمير سعودي يتحدث عن أمر سيدفع البعض إلى “عض الأصابع ندما”