كشف أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، مستجدات داخل الزمالك بعد التأهل الافريقي. 

وكتب عبر فيسبوك: “الزمالك يرفض صرف مكافأت مضاعفة للاعبين بعد التأهل الإفريقي والاكتفاء بتطبيق اللائحة”.

وتعادل فريق الزمالك مع ساجرادا الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، باستاد 11 نوفمبر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 10 نقاط يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية، في حين رفع الفريق الأنجولي رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

وتضم بعثة الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - حاتم سكر - أحمد زكي .

خط الوسط : نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي -  سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو"  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم " أوباما ".

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويترأس البعثة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ويرافقها كل من، أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق الكرة، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كأس الكونفدرالية الإفريقية فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان

 

تأتي الزيارة في إطار الحرص المصري على دعم الشعب السوداني ومؤسسات الدولة السودانية، إذ من المقرر أن يلتقي الوفد تحت الرئاسة المصرية عددا من المسؤولين السودانيين للاطلاع على التطورات الراهنة في البلاد

التغيير: بورتسودان

كشفت مصادر إعلامية عن زيارة وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي إلى مدينة بورتسودان اليوم الخميس، قادماً من القاهرة. وتأتي الزيارة بعد تولي مصر لرئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي.

ووفقا لـصحيفة “الشروق” المصرية، يضم الوفد السفير الدكتور محمد جاد، سفير مصر لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، ومفوض الشؤون السياسية والسلم والأمن في الاتحاد الأفريقي أديوي بانكولي، وعددا من المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في مجلس السلم والأمن وعدد من المسؤولين بالاتحاد الأفريقي.

وبحسب المصادر فإن الزيارة تأتي في إطار الحرص المصري على دعم الشعب السوداني ومؤسسات الدولة السودانية، إذ من المقرر أن يلتقي الوفد تحت الرئاسة المصرية عددا من المسؤولين السودانيين للاطلاع على التطورات الراهنة في البلاد.

وتولت مصر رئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي في الأول من شهر أكتوبر الجاري. وذكر السفير الدكتور محمد جاد، سفير جمهورية مصر العربية لدى إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي -وفقا لـ”اليوم السابع”- أن الرئاسة المصرية المُرتقبة ستعمل على تعزيز دور المجلس كجهاز معني بصون السلم والأمن والاستقرار ومعالجة التحديات الأمنية والتنموية التي تشهدها القارة الأفريقة.

وقال: تأتي الرئاسة المصرية للمجلس في سياق إقليمي ودولي معقد تتزايد فيه التحديات الأمنية وهو ما تطلب تضافر الجهود والتشاور بشفافية حول سبل مواجهتها عبر مقاربة شاملة بغية إرساء الاستقرار والأمن في القارة الأفريقية وتحقق أهداف أجندة الإتحاد الأفريقي للتنمية 2063.

كما أشار السفير محمد جاد، إلى أن مجلس السلم والأمن تحت الرئاسة المصرية سيقوم بزيارة إلى بورسودان والتي تعد الأولى منذ إندلاع الأزمة السودانية في 15 إبريل 2023 في إطار حرص مصر على تعزيز التضامن مع الشعب السوداني ودعم مؤسسات الدولة السودانية، وتهيئة المجلس والاتحاد الأفريقي للإطلاع على الأوضاع على الأرض، ولتحمل مسؤولياته في دفع جهود التوصل لحل سلمي للأزمة.

 

 

الوسومبورتسودان حرب السودان مجلس السلم والأمن الأفريقي

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • «عاشق» يضع أحمد حاتم في صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم | صور
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق عبد الله السعيد
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك وراء تألق السعيد.. وصرفنا مستحقات اللاعبين كاملة
  • البرهان لوفد السلم الأفريقي: جهات أجنبية تسعي للسيطرة على السودان بواسطة «المليشيا»
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • بعد السوبر الأفريقي.. صدام بين الزمالك والأهلي الجمعة
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • وفد من مجلس السلم والأمن الأفريقي يزور بورتسودان
  • «عاشق» يواصل الصدارة في سباق الأفلام بهذا الرقم «صور»