أخبارنا المغربية - محمد اسليم

يتم تداول رسالة "إنذار باستئناف العمل" موجهة لأستاذ للتعليم الثانوي التأهيلي بمديرية الفقيه بن صالح على نطاق واسع بمواقع السوشل ميديا، على اعتبار ان الأستاذ الموجهة اليه هو أحد ضحايا "الإضرابات الأخيرة"، خصوصا وأن الرسالة تتحدث عن تركه لوظيفته بدون مبرر قانوني منذ 11 دجنبر الجاري، وتنذره باستئناف عمله قبل انصرام أجل سبعة أيام من تاريخ تسلمه للإنذار، تحت طائلة تطبيق مقتضيات المادة 103 من النظام الأساسي الخاص بأطر الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال- خنيفرة، وإصدار عقوبة العزل في حقه مع توقيف حقه في المعاش إذا اقتضى الحال، علما أن الرسالة محررة بتاريخ 14 دجنبر.

مصدر تعليمي مطلع من مدينة الفقيه بن صالح نفى وبشكل قاطع أي علاقة للرسالة بالإضرابات أو الاحتجاجات الأخيرة، معتبرا أن الأستاذ موضوع رسالة الإنذار منقطع عن عمله بالثانوية منذ وقت وصفه بالطويل، مرجحا ان يكون للأمر علاقة بالهجرة إلى الخارج، ومؤكدا أن بمدينة الفقيه بن صالح وحدها سجل خلال الموسم الماضي والجاري انقطاع حوالي 15 أستاذا هاجروا للديار الأوروبية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة تهنئة لأبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، في 24 يوليو الماضي، بعد النجاح الذي حققه العمل، طوال فترة عرضه بالسينمات، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت دنيا البوستر الرسمي للفيلم عبر خصاية "الاستوري"، وعلقت عليه قائلة:" أنصح بشدة لو حد مشفتش فيلم إكس مراتي يحجز فورًا، لأنه ما شاء الله جامد جدًا، وبقول مبروك لكل صناع الفيلم أخواتي".

 

منشور دينا سمير غانمأبطال وصناع فيلم “إكس مراتي”

 



وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.
 


قصة فيلم “إكس مراتي”



وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • مصادر أمنية:نقل مقرات الأحزاب الإيرانية الكردية المعارضة إلى غرب محافظة السليمانية تنفيذاً للأمر الإيراني
  • وزير الري يتسلم نتيجة المسابقة الخاصة بقبول 234 مهندسا للتعيين بالوزارة
  • شاهد: كتائب القسام توجه رسالة مصورة للشارع الإسرائيلي
  • حليصي يتفقد سير العمل بالمشروع السكني للأسر المتضررة من السيول في بيت الفقيه الحديدة
  • بعد نجاح فيلم "إكس مراتي"..دنيا سمير غانم توجه رسالة لصناع العمل
  • وزير قطاع الأعمال يؤكد ضرورة التوسع في البرامج التعليمية لتأهيل الطلاب لسوق العمل السياحي والفندقي
  • بعد عرض الحلقة الأخيرة.. آية سماحة توجه رسالة لأبطال عمر أفندي «صورة»
  • رسالة غامضة من بطلة مسلسل عمر أفندي.. ما علاقة نجم الزمالك؟
  • فرنسا: إيقاف أستاذ جامعي في "مدرسة تولوز للإقتصاد" عن العمل لدعوته مقاطعة إسرائيل
  • جامعة أسوان تطبيق معايير الجودة والاعتماد في العملية التعليمية