فن، من الرومانسية إلى التشهير قصة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي حتى النهاية،فاجأت الفنانة نسرين طافش، الجميع بخبر إنفصالها للمرة الثالثة عن زوجها الدكتور شريف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «من الرومانسية إلى التشهير».. قصة طلاق نسرين طافش وشريف الشرقاوي حتى النهاية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«من الرومانسية إلى التشهير».. قصة طلاق نسرين طافش...

فاجأت الفنانة نسرين طافش، الجميع بخبر إنفصالها للمرة الثالثة عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وهوما تسبب في صدمة كبيرة لدى محبي الفنانة، خاصة بعد تعرضها للضرب في مرات سابقة، وكونها خرجت بعدها لتأكد أنها متمسكة به بسبب الحب الذي يجمعهما.

نسرين طافش

وأعلنت نسريف طافش، خبر الطلاق، في منشور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصيه».

نسرين طافش

وأثار خبر طلاق نسرين طافش للمرة الثالثة حالة من الجدل على مواقع التواص الاجتماعي، وتسائل الجمهور عن سبب الطلاق، خاصه بعدما أعلنت نسرين رجوعها لزوجها عبر حسابها علي انستجرام بعد انفصال استمر لمده 6 شهور، حيث نشرت مجموعه من الصور مع زوجها في أحدث ظهور لهما.

وفي نفس الوقت كان الدكتور شريف الشرقاوي، نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «الحب الأبدي الأول والأخير »، وأثارت خبر الرجوع وقتها حالة من السعادة بين الجمهور الذي تمنى لهما السعادة والاستقرار، ليتفاجأ الجميع قبل أيام بخبر انفصالهما للمرة الثالثة.

نسرين طافش تعليق زوج نسرين طافش على الانفصال

وخرج الدكتور شريف الشرقاوي، للتعليق على خبر انفصاله عن نسرين طافش، ونشر صورة له أثناء قضاء الأجازة الصيفية.

ونشر طليق نسرين طافش، صورة عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: «دعها تعرف إنك مبارك ومرشد لا تقاوم أبدًا، تقبل دائمًا لأن هذا هو قبول ألوهيتك».

قرأ المزيد.. .

سأحبها إلى الأبد.. زوج نسرين طافش يعلن عودتهما من جديد

نسرين طافش تنشر صورة جديدة مع زوجها

رسالة جديدة من نسرين طافش بعد انفصالها عن زوجها

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023

كشف تقرير صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن عدد حالات الطلاق  النهائي الرسمي،  في مصر خلال عام 2023، بسبب الخلع بلغ 8 آلاف و684 حالة، موضحا أن نسبة حالات الخلع بلغت 81.3% من إجمالي الأحكام النهائية للطلاق الرسمي، مسجلا اعلى نسبة في حالات الخلع مقارنة بالأعوام الماضية.

%1.6 تراجعا في إجمالي حالات الطلاق خلال 2023

أشار إلى أن إجمالي حالات الطلاق في مصر، بلغت 265 ألفا و606 حالات في 2023، مقابل 269 ألفا و834 حالة طلاق عام 2022 بنسبة انخفاض قدرها 1.6%، مضيفا أن حالات الطلاق في الحضر بلغت 150 ألفا و488 عام 2023 مقابل 115 ألفا و118 حالة طلاق في الريف.

وتابع التقرير بأنّ عدد إشهادات الطلاق، الرسمية في مصر بلغت 254 ألفا و923 إشهاد طلاق، منها 139 ألفا و969 إشهاد طلاق في الحضر، مقابل 114 ألفا و954 إشهاد طلاق في الريف.

أعلى معدلات طلاق في مصر

وعن إحصاءات معدلا ت الطلاق بين الحاصلين على المؤهلات الدراسية، أكد التقرير أن أعلى معدلات طلاق في مصر كانت بين الحاصلين «ذكور» على مؤهل دراسي متوسط، حيث بلغت حالات الطلاق الرسمي بين هذه الفئة، 89 ألفا و88  إشهاد طلاق، مقابل 84 ألفا و419 إشهاد طلاق مؤهل متوسط «إناث».

أوضح التقرير، أنّ أحكام الطلاق النهائية في مصر، بلغت 10 آلاف و683 حكما خلال عام 2023، منها 10 آلاف و519 حكما، في الحضر، مقابل 164 حكما في الريف.

%3.4 زيادة في عقود الزواج في 2023

لفت التقرير إلى أنّ عدد عقود الزواج بلغت 961 ألفا و220 عقدا في عام 2023 مقـابل 929 ألفا و428 عقداً في 2022 بنسبة زيادة قدرها 3.4%، منها 388 ألفا و696 عقدا في الحضر مقابل 572 ألفا و524 عقدا في الريف.

أوضح التقرير أن  أعلى معدل للزواج بلغ 16.5 في الألف، وحظيت به محافظة أسوان،  ينما بلغ أقل معدل زواج 5.9 في الألف وكان بمحافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • قتل نصر الله ليس النهاية.. وزير الدفاع الإسرائيلي يلمح إلى اجتياح لبنان
  • إحصاءات صادمة عن الخُلع في مصر
  • حرب١٥/ابريل هي بداية النهاية لأخطاء كثيرة ارتكبتها قيادة البلاد منذ الاستقلال
  • بين الحبس والغرامة.. عقوبات أقرها القانون حول جريمة التشهير
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • إسرائيل تغتال نصر الله: بداية النهاية لحزب الله أم شرارة حرب إقليمية؟
  • هندية ترفع دعوى طلاق بعد 40 يوما فقط من الزواج.. والمبرر غريب
  • الشرقاوي ومكتبه المديري يستقيلون من تسيير نادي اتحاد طنجة لكرة القدم