منوعات، مسلسل كوري يثير الغضب بمشاهد مسيئة عن العرب والشركة المنتجة تصدر بيانًا عاجلاً،أثار ال مسلسل الكوري 8220;ملك الأرض 8221; غضباً كبيراً على مواقع السوشل ميديا، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل كوري يثير الغضب بمشاهد مسيئة عن العرب.. والشركة المنتجة تصدر بيانًا عاجلاً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل كوري يثير الغضب بمشاهد مسيئة عن العرب.....

أثار المسلسل الكوري “ملك الأرض” غضباً كبيراً على مواقع السوشل ميديا، بسبب المشاهد التي تضمنها والتي تسيء للعرب.

ظهر في الحلقتان السابعة والثامنة ثري عربي يرتدي ملابس خليجية، ويشرب الخمر ويغازل الفتيات، وتم اختيار ممثل هندي لتقمص هذا الدور.

بدورها أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل، بيانًا عاجلاً أعربت خلاله عن أسفها على المشاهد المسيئة وتعهدت بتصحيح تلك الأجزاء.

وجاء في نص البيان ما يلي: “نود أن نعرب عن اعتذارنا العميق والصادق للتسبب في إزعاج غير ضروري لمشاهدينا دون مراعاة كاملة للثقافات الأخرى القيمة، على الرغم من أننا لم نقصد تصوير أو تشويه أي بلد أو ثقافة معينة في هذه العملية”.وأضاف: “لقد أدركنا أنه كان هناك نقص في الفهم والخبرة ومراعاة الثقافات الأخرى. وسنبذل قصارى جهدنا للمضي قدما لإنشاء محتوى يمكن لأي شخص الاستمتاع به بغض النظر عن المكان الذي ينتمي إليه ونوع ثقافته”.

تدور قصة مسلسل “ملك الأرض” حول نصاب محترف ومخادع يقوم بعمليات نصب واحتيال للثراء على أساس تجارة الأراضي.

تتطور القصة عندما يقع في حب امرأة غامضة، مما يضعه في مواجهة مشاعر متضاربة وتحديات كبيرة.

بسمة وهبة تُنهي بث برنامجها بشكل مفاجئ والسبب !! خبر طلاق هنا الزاهد يثير ضجة على مواقع التواصل.. وما قالته أثار الشكوك !! محامي مصري يتوعد بإلغاء حفل مغني أمريكي في منطقة الأهرامات.. والسبب كارثي !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ا عاجلا

إقرأ أيضاً:

اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان

سرايا - أطلقت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، نداءً عاجلاً لجمع 105 ملايين دولار خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لمساعدة الأطفال والأسر في لبنان.

وقالت اليونيسف، في بيان نشرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، اليوم الثلاثاء، إن "التصعيد الخطير للصراع في لبنان أدى إلى تدهور أوضاع الأطفال واحتياجاتهم، على نحو أسرع من قدرة الوكالات الإنسانية على الاستجابة الفورية من خلال التدخلات المنقذة للحياة".

وأكدت أن الاحتياجات تزداد بوتيرة هائلة في لبنان، مناشدة المجتمع الدولي زيادة الدعم الإنساني على نحو عاجل، وضمان بقاء الطرقات سالكة في لبنان لتوصيل المساعدات الإنسانية، ما يسمح بإيصال الإمدادات الضرورية بسرعة وأمان إلى الأطفال الأكثر حاجة إليها.

وقال ممثل اليونيسف في لبنان، إدوارد بيجبيدر، إن نتائج تصعيد الأعمال العدائية كارثية تطال جميع الأطفال في لبنان، وإن عددا لا يُحْصَى من الأطفال في خطر حقيقي، ويتعرضون لهجمات مستمرة ونزوح قسري، وغير قادرين على الاعتماد على نظام الرعاية الصحية المنهك.


مقالات مشابهة

  • 3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»
  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع
  • محمد عز العرب يثير الجدل بتصريحاته حول رؤية أبنائه: "هرجعهم وهشوفهم في مصر"
  • جامعة المنوفية تحيل أستاذ إلى التحقيق بسبب ألفاظ مسيئة في المحاضرة
  • سوق الدار
  • اليونيسف تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان
  • عاجلاً أم آجلاً..أردوغان: سيُوضع حد لإسرائيل
  • أردوغان: سيتم وضع حد لإسرائيل عاجلا أم آجلا
  • جيش الاحتلال يوجه انذارا عاجلا إلى سكان الضاحية الجنوبية في بيروت
  • حقيقة مشاركة البلوجر علي غزلان بـ "أوراق التاروت ..الشركة المنتجة تحسم الأمر