علق حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، على هجوم محمد شوقي، نجم النادي الأهلي السابق، ومدرب الفراعنة سابقا، بعد تصريحاته الأخيرة التي هاجم بها الثنائي محمد بركات وحازم إمام.

حازم إمام يفجر مفاجأة عن عودة عبد الله السعيد ويلمح لأول مرة بمفاوضات خليلوزيتش لتدريب الفراعنة حازم إمام يكشف كواليس أزمة إمام عاشور والشحات مع فيتوريا - حازم إمام يرد على شوقي

وأكد إمام في تصريحاته لأون تايم سبورت: "ليس  لدي أي معلومة أو سبب عن تحول محمد شوقي للعمل الإداري لأنني أراه مدربا أكثر خبرة وفنيا من العمل الإداري".

وتابع:" كان يوجد حديث مستمر وكثير مع شوقي، أثناء تولي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر، وطلبت استمراره مع إيهاب جلال في الجهاز الفني الجديد حينها ووافق".

وواصل:" روي فيتوريا اشترط في المفاوضات وجود طاقم مساعديه لذلك رفض وجود شوقي وعصام الحضري في الجهاز الفني لمنتخب مصر، تصريحاته الأخيرة توضح حزنه مني لأنني وعدته بأنه سيكون موجودًا ولكن لم أرجع له بعد ذلك، وتصريحاته لم تغضبني لأنه مثل أخي الصغير".

وأشار:" قمنا بترشيح محمد يوسف وعقدنا اجتماعا وفيتوريا قال لي إن السيرة الذاتية ليوسف قوية جدا على منصب مدرب مساعد وأراد مدربا صغيرا يتعلم منه ويستفيد من الخبرات ووافق على أيمن عبد العزيز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد يوسف النادى الاهلى عصام الحضري ايهاب جلال عبد الله السعيد السيرة الذاتية

إقرأ أيضاً:

شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025

انضم الفنان عابد عناني لأسرة مسلسل ضل حيطة ، بطولة النجمة ياسمين صبري، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

يجسد عابد عناني في مسلسل ضل حيطة دور شقيق ياسمين صبري خلال الأحداث، ومقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة .

 

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.


آخر أعمال عابد عناني

كانت آخر مشاركات عابد عناني، مسلسل صلة رحم، والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024 .

 

تدور أحداث مسلسل "صلة رحم" حول صراعات عائلية حيث تقدم يسرا شخصية هايدي، وهي شخصية مركبة لديها مزيج معقد من العواطف المتناقضة.

 

مسلسل صلة رحم الفنان إياد نصار، الفنانة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، عابد عناني، دنيا ماهر، وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي. 

 

كانت ياسمين صبري، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 من خلال مسلسل رحيل، وشاركها بطولته الفنان أحمد صلاح حسني.

 

أبطال مسلسل رحيل

مسلسل "رحيل" من بطولة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، ومحمد كيلاني، وأحمد بدير، وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

 

قصة مسلسل رحيل

المسلسل يدور في إطار من الإثارة والدراما حول "رحيل" التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

 

فيلم أبو نسب

كما عُرض لها آخيرًا فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

 

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

 

ويعد فيلم أبو نسب، هو التعاون الثالث الذي يجمع محمد إمام وياسمين صبرى، إذ قدما سويًا فيلمين وهما: "جحيم فى الهند" عام 2016 وشاركهما في العمل كل من: حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، الثاني فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • رانيا فريد شوقي تتذكر والدها بهذه الكلمات «صورة»
  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟
  • شخصية عابد عناني في "ضل حيطة ".. رمضان 2025
  • محمد إمام يتعاقد على بطولة فيلم صقر وكناريا
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • هدف إمام عاشور في فاركو الأفضل بالدوري عن الموسم الأخير
  • محمد عادل إمام يوجه رسالة للجمهور بمناسبة عيد ميلاده: «شكراً على كل الحب»
  • لفتة مميزة من هانز فليك لجهازه الفني في برشلونة
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي