أنقرة (زمان التركية) – التقى المقرر الدائم للبرلمان الأوروبي بشأن تركيا، ناتشو سانشيز أمور، مع عدد من المفصولين تعسفيا بقرارات حالة الطوارئ في 2016 بموجب مرسوم القانون.

وفقًا لوكالة ميزوبوتاميا، استقبل الرئيس المشارك لحزب المساواة الشعبية والديمقراطية، تونجار باكيرهان، المقرر الدائم للبرلمان الأوروبي بشأن تركيا، في البرلمان.

ووفقًا لمنشور على حساب وسائل التواصل الاجتماعي للمساواة الشعبية والديمقراطية، تم خلال اللقاء مناقشة قضية كوباني التي تحاكم بها الحكومة عدد من السياسيين الأكراد، وكذلك علاقات تركيا مع الاتحاد الأوروبي.

وبعد ذلك التقى ناتشو سانشيز أمور البرلماني عن حزب الحركة الديمقراطية عمر فاروق جرجرلي أوغلو في قاعة البرلمان والعديد من المفصولين تعسفيا عقب محاولة انقلاب 2016 بموجب حالة الطوارئ.

وتم خلال اللقاء مناقشة المشاكل التي يواجهها الموظفون العموميون المفصولون، خاصة العملية القضائية، وورد في اللقاء أن التظلم من مرسوم الصادرات مستمر منذ أكثر من 7 سنوات ونصف، وأن هناك حرمانًا إنسانيًّا كبيرًا.

وتعرض المئات في تركيا بعد عام 2016 للفصل التعسفي عقب محاولة الانقلاب الفاشلة، بتهمة المشاركة في المحاولة الانقلابية والانتماء لحركة الخدمة.

المصدر: جريدة زمان التركية

إقرأ أيضاً:

غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفلا غنائيا، ومن المقرر إقامتها غدا الأربعاء داخل أحد الفنادق الكبرى بمصاحبة فرقته الموسيقية.

 

 ومن المقرر أن يقدم تامر عاشور مفاجأة خلال الحفل، حيث سيقدم أغنية جديدة من البومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، بإضافة مجموعة من أغانية التي يتفاعل معها الجمهور الجديدة والقديمة ومنها: "هيجيلي موجوع، خليني في حضنك، الرك علي النية، قولولة موجوع، إنت إخترت، كان موضوع".

 

أخر أعمال تامر عاشور 

 

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور الغنائية، هي أغنية "هيجيلي موجوع" التي تم طرحها خلال الأيام الماضية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عبر المنصات الرقمية.

 

أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

 

كلمات أغنية هيجيلي موجوع 

 

هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان، هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان، هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي على إيه، هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه، هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش، معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش، ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش، مسكين وغلبان قالولي بعديك خلاص ضاع، اة ياعيني عشمان قولوله خلصان.

مقالات مشابهة

  • قبل فتح مراكز الاقتراع.. حزب المحافظين يتحدث عن "هزيمة"
  • المحافظون في بريطانيا يعترفون بفوز متوقع لمنافسيهم بحزب العمال
  • اليويفا يحقق مع نجم تركيا بعد حركة الذئاب الرمادية
  • الجميّل التقى السفير الاسترالي: لتحرير قرار لبنان من الهيمنة
  • ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث
  • نائب مدير المخابرات الالماني التقى قاسم.. حزب الله وألمانيا علاقة تتخطّى العقبات
  • فرنجيه عرض لاخر المستجدات مع سفير الجزائر
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • اليوم.. بايدن يحسم قراره بشأن خوض الانتخابات من منزل عائلته
  • الجميّل التقى السفير الإيطالي الجديد