كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، عن تفاصيل تروى لأول مرة عن أزمة ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات وإمام عاشور، أثناء معسكر ومنتخب مصر الأخير والعقوبة التي فرضت عليهم.

- حازم إمام يتحدث عن أزمة عاشور والشحات

وأكد حازم في تصريحات لـ قناة أون تايم سبورتس:" لا صحيح لما تردد بأن اللاعبين تمردوا على حديث فيتوريا أو رفضوا خوض المران الذي يلي نهاية المباراة".

وكيل يعقوبو يفضح إدارة الأهلي: هذا سبب فشل الصفقة وليس كما يدعون مفاجأة كبرى.. برشلونة ينسف حسابات الأهلي ويرفض رحيل "ماكينة الأهداف" أنشيلوتي يرفض عودة نجمه الزجاجي.. صفقة رائعة تقترب من ريال مدريد

وتابع:" الثنائي فقط رفضوا إكمال المران وليس المشاركة فيه لاعب شارك في 11 دقيقة، والآخر أكمل 14 دقيقة ولكن لا يوجد أي تمرد".

وأشار:" تم معاقبة الثنائي بالايقاف لمباراة واحدة والازمة ذهبت في طريق أكبر منها، ورد فعل اللاعبان كام محترم جدا وألتزموا به وحاولوا التحدث مع المدير الفني مجددا ورجعوا التدريب مجددا".

وأختتم:" لا دخل لي باختيارات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر نهائيا، لا أتدخل في قوائم أو المنضمين إلى المعسكرات، هي وجهة نظر فنية تخصه فقط، ودوري في اختيار القائمة الأولية للفراعنة الخاصة بأمم إفريقيا كان مثل أي فرد عادي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المدير الفني حساب عاشور النادى الاهلى أنشيلوتي اتحاد الكرة

إقرأ أيضاً:

فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام

 

أسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود  حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة على التوالي، بينما شهدت خروج حازم إمام من التشكيل الجديد.

وأسفرت الانتخابات عن فوز النائب سامر التلاوى وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز النائب نشأت فؤاد عباس، بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم إمام.

ودعا المستشار حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لإجراء انتخابات اللجان النوعية، مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.


وقرر المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • بسبب عادل إمام.. لطفي لبيب يكشف كواليس رفع أجره : زاد «صفر»
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • رضا عبدالعال: نسخة إمام عاشور مع الزمالك أفضل من الأهلي
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام