بعد تحديث Galaxy M53 5G و Galaxy F54 5G مع أحدث واجهة One UI 6 المستندة إلى Android 14، أصدرت Samsung الآن تحديث One UI 6 لـ Galaxy A52 5G. 

في السابق، تم توفير التحديث لـ Galaxy A52s في عدة مناطق.

وبرنامج One UI 6 المستقر متاح حاليًا للمستهلكين في أوروبا فقط. ربما، لن يضطر مالكو أجهزة A52 5G في مناطق أخرى إلى الانتظار طويلاً للحصول على التحديث.

كالمعتاد، سيتم إصدار التحديث قريبًا أيضًا لـ Galaxy A52 العادي.

ويعمل Galaxy A52 و A52 5G و A52s بالفعل على نظام Android 14. ومع ذلك، من المتوقع إصدار One UI 6.1 لهذه الهواتف الثلاثة في وقت مبكر من العام المقبل، قبل أن تتوقف Samsung عن تقديم تحديثات مهمة لنظام التشغيل.

ويحتوي التحديث الأخير على إصدارات البرامج الثابتة A526BXXU5FWL1 / A526BOXM5FWL1 / A526BXXU5FWL1، حجم حزمة التحديث حوالي 2207.35 ميجابايت. كما يجلب تحديث OTA ويضمن أحدث تحديث لتصحيح الأمان لشهر ديسمبر 2023.

سامسونج تتألق..هواتف سامسونج جديدة تحصل على تحديث أندرويد 14

وتم تضمين العديد من تحسينات واجهة المستخدم في One UI 6، بما في ذلك لوحة إعدادات سريعة محدثة، وعرض أفضل في منطقة الإشعارات، وفرز للإشعارات حسب الوقت، وملصقات شاشة رئيسية أكثر وضوحًا، وساعة معادلة الوضع على شاشة القفل، وقطعة طقس مفصلة، والوصول بسهولة إلى إعدادات البطارية.

من بين أهم الميزات الجديدة، توجد أدوات واجهة المستخدم للكاميرا للشاشة الرئيسية، وسحب وإفلات الملفات والوسائط بين التطبيقات باستخدام اليدين، وقدرات تحرير الصور والفيديو المحسنة، وإعدادات إمكانية الوصول الإضافية، وأمان أكبر مع وظيفة Auto Blocker، ودعم لكلمات المرور لمرة واحدة لنقاط اتصال المحمول، والمزيد.

يمكن لمستخدمي Galaxy A52 5G الترقية إلى One UI 6 المستندة إلى Android 14. انتقل ببساطة إلى الإعدادات > التحقق من وجود تحديث في قسم تحديث البرنامج.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه

المناطق_واس

افتتح أمين الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف الدكتور علي بن محمد السواط, أمس, مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه لهذا العام.

 

أخبار قد تهمك أمين منطقة الباحة يتفقّد متنزهات وحدائق المنطقة 26 يونيو 2024 - 11:14 صباحًا أمين منطقة الباحة يوقع عقود مشاريع نظافة لبلدية العقيق والمخواة 25 نوفمبر 2022 - 2:49 مساءً

 

وهدف المهرجان إلى تنشيط الحركة السياحية بمحافظة بلجرشي، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على شراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مخفضة طيلة فترة المهرجان، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية ، وزيادة الفرص التسويقية وتفعيل النشاط الاقتصادي وإيجاد فرص عمل إضافية، وأن يكون وجهة مناسبة للزوار والمرتادين لقضاء أوقات ممتعة مع اعتدال أجواء منطقة الباحة في هذا الوقت من كل عام.

 

 

ويشتمل المهرجان على خيمة للتسوق يوجد بها العديد من المعارض والمحال لمختلف المنتجات الترويجية المختلفة لعدة عارضين وبائعين ومنتجات من مختلف الدول العربية، و مدينة ألعاب كهربائية وهوائية، ومنطقة جلوس العوائل ومسرح مفتوح لتنظيم المسابقات والفنون الشعبية ، وتقديم عدد من الجوائز اليومية ، إضافة إلى وجود المطاعم المميزة ومراكز التسوق الخارجية، والمرافق الخدمية.

 

 

وأشاد الدكتور السواط بالدور الفاعل للمهرجان اقتصادياً وسياحياً لمحافظة بلجرشي من خلال تنوع برامجها وفعالياتها الموجهة لجميع فئات المجتمع، متمنياً لجميع زوار المهرجان قضاء اوقات سعيدة والاستمتاع بفعالياته المختلفة.

مقالات مشابهة

  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه
  • متصفح Chrome يحصل على ميزات جديدة
  • تسريب صور ساعات سامسونج وسماعات الأذن
  • YouTube Premium يتيح صورة داخل صورة للفيديوهات القصيرة
  • سامسونج تتعاون مع الألعاب الأولمبية باريس 2024 باستخدام Galaxy S24 Ultra
  • «مرآة آيفون» .. ميزة جديدة من أبل
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم